رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد.. وصلة رقص مثيرة بين سيسك فابريجاس وزوجته على أغنية شاكيرا

 دانييلا سمعان وسيسك فابريغاس

دائما ما يشارك سيسك فابريجاس لاعب خط وسط فريق موناكو الفرنسى، جمهوره، بأسعد لحظات حياته اليومية والعملية.

ونشر سيسك فابريجاس، جمهوره، عبر حسابه الشخصي على تطبيق TikTok مقطع فيديو لرقصة مع زوجته دانيلا سمعان.

وظهر الثنائي وهما يرقصان على أغنية Hips Don't Lie لشاكيرا.

وجه سيسك فابريجاس مؤخرا، رسالة للشعب اللبناني باللغة العربية يطالبهم بالبقاء في المنزل وتناول الشاورما نظرا للأوضاع الصعبة التي تعيشها البلدان بسبب تفشي فيروس كورونا، كما طلب فابريجاس من متابعيه اقتراح مسلسلات لمتابعتها خلال فترة الحجر الصحي وذلك بعد إيقاف النشاط الرياضى فى أوروبا لتفشى فيروس كورونا المستجد، واعتبارها بؤرة للفيروس بحسب منظمة الصحة العالمية.

وكتب فابريجاس عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "توتير": "نظراً لأنني سأبقى فى منزلى لمزيد من الوقت، ولا تسمح لى زوجتى بإنجاب المزيد من الأطفال فى الوقت الحالى، ما المسلسل الذى توصون بمتابعته؟ بشرط أن يكون 4 مواسم على الأقل".

Hips don’t lie habibty ❤️ ##houseoftiktok ##fyp ##quarantine ♬ Hips Dont Lie by Shakira - goalsounds

بعد إنجاب طفلين منه.. شاكيرا ترفض الزواج من جيرارد بيكيه

تحدثت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، عن سر رفضها للزواج من نجم كرة القدم، جيرارد بيكيه، على الرغم من أنهما يعيشان سويا، ولديهما طفلان.

وقالت شاكيرا خلال مقابلة تلفزيونية لها ببرنامج "60 دقيقة": "أخاف بصورة فظيعة من الزواج، لا أريد أن يرانى كزوجة، أفضل أن يرانى كحبيبته وعشيقته"

نتيجة بحث الصور عن جيرارد بيكيه وشاكيرا

يشار إلى أن شاكيرا التقت بجيرارد بيكيه، في عام 2011 أثناء تصوير الفيديو الخاص بأغنيتها الشهيرة، "واكا واكا"، الذي ضم العديد من لاعبي كرة القدم المحترفين، ووقع الثنائى في الحب بسرعة كبيرة وكانا معا منذ ذلك الحين.

وكانت أوضحت شاكيرا قائلة: "لم أكن من عشاق كرة القدم، لذلك لم أكن أعرف من كان، لكن عندما شاهدت الفيديو، أعجبني، حسنًا، هذا الشخص لطيف!، ثم قرر شخص ما ترتيب مقابلة لنا لتقديمنا لبعضنا البعض".

وعلى الرغم من حقيقة أنهما كانا معًا، ولديهم ولديين، وعلاقة به الكثير من الالتزام الواضح، إلا أن شاكيرا ترفض رفضًا قاطعًا الزواج من بيكيه، وقالت شاكيرا :"لكي أخبركم بالحقيقة"، أخاف كثير من الزواج، لا أريده أن يراني كزوجة".

صورة ذات صلة

جدير بالذكر أن تربط شاكيرا علاقة قوية ببيكيه، والذى يصغرها بعشر سنوات، إذ يبلغ بيكيه 32 عاما، فيما تبلغ شاكيرا 42 من عمرها.

نتيجة بحث الصور عن جيرارد بيكيه وشاكيرا

أقرا ايضًا:

"كان شرف ليا إني اشتغلت معاك".. ديانا هشام تهنئ جمال عبد الناصر بعيد ميلاده

شاهد.. مواطن يلاحق ياسمين عبد العزيز فى الشارع

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات