رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بـ شعر أصفر .. شيماء سيف تشعل السوشيال ميديا والجمهور: ولا مايا دياب (فيديو)

شيماء سيف

شاركت الفنانة شيماء سيف، جمهورها، صورة جديدة لها لوك جديد .

وظهرت شيماء سيف في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، و ظهرت بشعر أصفر وإطلالة كاجوال.

و علقت شيماء على الصوره كاتبه: "ده لوك اعلان فودافون و شعري لسه اسود دي بروكه".

ونالت العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي: "انتي حلوه في كل حالاتك يا شيمو، سكر و الله ولا مايا دياب، مبروك يا شوشو، Wow ".

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة شيماء سيف مسلسل "الزوجة 18" من بطولة حسن الرداد وناهد السباعي ‏وهيدي كرم وسلوى محمد ‏علي، أشرف على كتابته أمين جمال، تأليف محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، إخراج مصطف ‏فكري، إنتاج ممدوح ‏شاهين‏.

لوك إعلان فودافون وشعرى لسه اسود دى باروكة🙈 Thanks my perfect team Hairdresser @haithamdahab00 Hairstylist @inakimaestre Makeup @mostafanageb_makeup_artist Styled by @marwaabdelsamie @vodafoneegypt ❤❤❤❤❤ A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on Apr 7, 2020 at 7:29am PDT

مازحت الفنانة شيماء سيف جمهورها، بمقطع فيديو جديد، لتحفزهم على قضاء الوقت في المنزل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

نشرت شيماء سيف فيديو جديد عبر موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات و الصور "إنستجرام"، وظهرت في الفيديو ساخرا وهي تحاول تقليد طريقتهم بجمله "أحمي نفسك و خليك في البيت".

جدير بالذكر أن شيماء سيف شاركت في المسلسل الكوميدي "بدل الحتوتة تلاتة" بدور فراولة إلى جانب سمير غانم، ودنيا سمير غانم، وهشام ماجد وغيرهم من النجوم. وأيضًا في مسرحية "ون أو ون" بدور المربية وفي فيلم "اللعبة الأمريكاني"، و"ساعة رضا".

ومن المقرر أن تطل شيماء سيف على جمهورها في عام 2020 من خلال فيلمي "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، و"العنكبوت"، ومسلسل "بالقوة".

شوفو للاخر 🙈🙈 A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on Apr 2, 2020 at 7:21am PDT

أقرا ايضًا:

شاهد.. وصلة رقص مثيرة بين سيسك فابريجاس وزوجته على أغنية شاكيرا

شاهد.. مواطن يلاحق ياسمين عبد العزيز فى الشارع

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات