رضوى الشربيني: فيروس كورونا مفيد للسيدات لهذا السبب!! (فيديو)

الثلاثاء 07 ابريل 2020 | 07:33 مساءً
كتب : آية محمود

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني مقطع فيديو لها، لإحدى حلقات برنامجها "هي وبس".

وصرحت رضوى الشربيني أن فيروس كورونا مفيد للسيدات من خلال فيديو نشرته عبر عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات"انستجرام".

وقالت رضوى: إن فوائد الحظر الذي سببه فيروس كورونا تكمن في أن الزوج أصبح يتواجد في المنزل للنساء اللواتي يشتكين من كثرة خروج أزواجهم وعدم بقائهم في المنزل.

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on Apr 6, 2020 at 1:50pm PDT

يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني، كشفت مؤخرا حقيقة تداول إعلان زواجها عبر مواقع السوشيال ميديا خلال الايام الماضية، وذلك من خلال فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقالت رضوى الشربيني خلال الفيديو: "أنا لا أفكر فى الزواج حاليا، وأرغب أولًا فى تربية أولادى والاعتناء بوالدتى والاطمئنان على جمهورى وبعدها افكر فى الزواج". وأضافت رضوى الشربينى "أن الزواج قد يعطلنى عن كل هذه الأمور الخاصة بأسرتى وجمهورى وأرى أن الزواج بالنسبة لى ليس من الدرجة الاولى لأنني تزوجت وأنجبت ولا أرغب فى شيء آخر".

الجدير بالذكر أن برنامج "هى وبس" قدّمته الإعلامية رضوى الشربينى عبر قناة cbc سفرة لمدة 3 مواسم متتالية، وحققت من خلاله انتشارًا كبيرًا، لا سيما بعد تصدرها تريندات مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تصريحاتها فى بعض الحلقات.

أقرا ايضًا:

بالفيديو.. الملحن خالد عادل يبكي ويستغيث بــ الفنانين وهذا ما فعله تامر حسني!!

بـ شعر أصفر .. شيماء سيف تشعل السوشيال ميديا والجمهور: ولا مايا دياب (فيديو)