محمود كهربا عن ليلة النصف من شعبان: "أسأل الله العلى العظيم أن يرفع عنا الوباء والبلاء"

الثلاثاء 07 ابريل 2020 | 08:30 مساءً
كتب : شادي أسامة

حرص محمود عبد المنعم كهربا لاعب الاهلي علي المشاركة في حملة الدعاء بليلة النصف من شهر شعبان لرفع وباء فيروس كورونا الذي تفشي مؤخرًا.

ونشر اللاعب عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام دعاء قال فيه " أحبتى أنا اليوم أعتذر منكم وألتمس من قلوبكم الطيبة برآءة الذمة قبل انقضاء الأجل أو قبل أن ترفع الملائكة صحيفة أعمالى قبل منتصف شهر شعبان استحى أن أقول عفوت عنكم، لأنى ما وجدت منكم إلا الخير والمحبة.. بل اقول عفا الله عنى وعنكم واذكرونى فى صالح دعائكم، أسأل الله العلى العظيم أن يرفع عنا الوباء والبلاء، وأن يخرجنا من هذه المحنة بأعظم منحة".

واضاف " وأسال أحبتى وكل من كان له سابق تعامل معى ولو مجرد موقف واحد أن يعفو عنى إن أخطأت فى حقه أو ظلمته بقول أو عمل.. بارك الله فيكم جميعًا وتقبل منكم صالح الأعمال ورزقنى وإياكم الإخلاص فى القول والعمل".

محمود كهربا عن ليلة النصف من شعبان أسأل الله العلى العظيم أن يرفع عنا الوباء والبلاء، وأن يخرجنا من هذه المحنة بأعظم منحة

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم منح اللاعب مهلة لمدة 10 ايام للرد على شكوى الزمالك التى اتهمه فيها بالهروب من الأبيض والسفر للبرتغال للانضمام إلى أفيش البرتغالى رغم امتداد تعاقده مع ناديه إلى جانب التعاقد بعد ذلك مع الأهلى، بعدما كان قد حدد له الثانى من أبريل المقبل، موعدًا للرد على شكوى الزمالك، قبل أن يطلب اللاعب مُهلة للرد على الشكوى.

اقرأ أيضا