محمد رمضان يثير الجدل مجددًا: السعادة لا تكمن في المال بل بالكثير منه (صورة)

الثلاثاء 07 ابريل 2020 | 08:36 مساءً
كتب : آية محمود

عاد الفنان محمد رمضان، من جديد ليثير الجدل بين جمهوره ومتابعيه، ومنذ دخوله عالم الفن وحتى الآن، يثير الجدل باستمرار سواء أعماله أو أغانيه أو تصريحاته، ولم يكف عن إثارة الجدل بأفعاله التي يرتكبها وأصبحت محل انتقاد.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة جديدة له، وكتب معلقًا عليها: "السعادة لا تكمن في المال بل بالكثير منه".

وتابع محمد رمضان : "ملحوظة: ‏أنا بهزر والله، السعادة بجد في رضا ربنا والصحة والستر وحب الناس والكثير من المال بردو".‏

‎صورة‎

السعادة لا تكمن في المال بل في الكثير منه ♥️ (ملحوظة) انا بهزر السعادة بجد في رضا ربنا والصحة والستر وحب الناس ♥️ #البرنس #رمضان2020 A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Apr 7, 2020 at 10:28am PDT

وبرغم التحذيرات التي شددت وزارة الصحة العالمية والمصرية على اتباعها للحد من انتشار فيروس كورونا، ومن بينها التجمعات، محمد رمضان، مازال ينشغل بتصوير مسلسله الجديد "البرنس"، والذي ينافس من خلاله في الموسم الدرامي لرمضان 2020‏‎.

نشر محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع التوصل الاجتماعي الصور والفيديوهات "انستجرام"، مقطع فيديو أوضح من خلاله أن جمهوره ومحبيه تكدسوا حوله لالتقاط الصور معه أثناء تواجده في أحد مواقع التصوير.

وعلق محمد رمضان على الفيديو كاتبًا: "شكراً أهالي أبو رواش على حسن تعاونكم معانا النهاردة في تصوير مسلسل البرنس، راجل دخل حضني فجأة قولتله مش خايف من الكورونا قالي هي اللي بتخاف مني، روحت بايسو من هنا ومن هنا".

#ثقة_في_الله_نجاح ♥️ #رمضان2020 A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Mar 29, 2020 at 9:47am PDT

محمد

أقرا ايضًا:

شاهد .. الفنانة إنجي خطاب توجه رسالة مؤثرة للرئيس السيسى

رضوى الشربيني: فيروس كورونا مفيد للسيدات لهذا السبب!! (فيديو)

بالفيديو.. الملحن خالد عادل يبكي ويستغيث بــ الفنانين وهذا ما فعله تامر حسني!!