فرج عامر يعلن تنازل حماد صدقي عن نصف راتبه

الثلاثاء 07 ابريل 2020 | 09:59 مساءً
كتب : شادي أسامة

اعلن فرج عامر رئيس نادي سموحه عن تنازل حمادة صدقي المدير الفني للفريق عن نصف راتبه، خلال فترة توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا .

وكتب فرج عامر عبر حسابه بموقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، "اعلن الكابتن حمادة صدقي عن تنازلة عن نصف راتبة ، والجهاز الفني المعاون تنازل عن ربع راتبهم"

وفى سياق اخر

تسبب محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، في أزمة كبيرة بعد أن واصل قراراته الانتقامية من لاعبي الفرق الجماعية بعد أن قرر تحويل اللاعبين والجهاز الفني للتحقيق بسبب شكواهم من تجاهل صرف مستحقاتهم المالية منذ عدة شهور، والتي لم يحصلوا عليها رغم تصريحاته السابقة بإنه قام بصرفها.

وقرر فرج عامر تحويل الجهاز الفني واللاعبين للتحقيق، مع توقيع عقوبات مالية ضخمة والإستمرار في تجاهل صرف المستحقات المالية بعد أن لجأ عدد من اللاعبين الى اتحاد كرة اليد للمطالبة بإيجاد حل في ظل المماطلة غير المبررة في صرف المستحقات المقررة.

وعلى الرغم من تأكيدات رئيس سموحة امام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإنهاء هذه الأزمة، إلا إنه استمر في تجاهل صرف مستحقات الجهاز الفني واللاعبين في العديد من اللعبات وعلى رأسها كرة اليد، في الوقت الذي يعلن فيه مرارا وتكرارا إنه يدعم جهود الدولة لمواجهة التبعات الإقتصادية لتوقف النشاط الرياضي بسبب وباء كورونا (كوفيد 19).

ريال مدريد يفاوض لاعيبه لتخفيض رواتبهم

فرج عامر ينتقم من فرق سموحة

اقرأ أيضا