شريف إكرامي يكشف أسباب رحيله عن الأهلي

الاربعاء 08 ابريل 2020 | 12:42 صباحاً
كتب : شادي أسامة

أكد شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن قرار الرحيل عن القلعة الحمراء من أصعب القرارات التى اتخذها خلال مسيرته الكروية.

وقال إكرامي، فى حديثه لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "فكرت فى قرار الرحيل بعد جلوسي احتياطيا خلال الموسمين الماضيين، وكان ذلك أمر صعب بالنسبة لي لأن النادي الأهلي بيتي".

وأضاف إكرامي: "تحملت الكثير في الشق الفني وأرى أن هذا الوقت المناسب الآن للرحيل، والآن أشعر إنني أديت دورا جيدا وحراسة المرمى في الأهلي في أمان لذا يجب أن ألعب وأبحث عن استكمال مسيرتي في مكان آخر".

فى سياق اخر إجتمع مساء اليوم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، برؤساء الإتحادات الرياضية النوعية وذلك لإستعراض إنجازاتهم خلال المرحلة الماضية، ودورهم التوعوي في مواجهة أزمة كورونا.

جاء الإجتماع بحضور رؤساء اتحادات كل من "الرياضة للجميع برئاسة الدكتور عماد البناني، الثقافة الرياضة برئاسة الإعلامي أشرف محمود، الألعاب الإلكترونية برئاسة شريف عبدالقادر، الملاحة الرياضية برئاسة العميد مؤنس أبو عوف، إتحاد الشركات برئاسة حسني غندر، الإتحاد الرياضي المدرسي الدكتوره إيمان حسن، نائب رئيس الإتحاد، الإتحاد الرياضي للجامعات بحضور النائب الاول الدكتور صبحي حسانين، الإتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة برئاسة حمدي الخفيف".

اقرأ أيضًا:

فرج عامر يعلن تنازل حماد صدقي عن نصف راتبه

وزير الشباب يطالب بإنشاء إتحاد نوعى للسياحة الرياضية

اقرأ أيضا