"فوضت أمري" لمحمد محيي تقترب من المليون مشاهدة خلال 48 ساعة

الاربعاء 08 ابريل 2020 | 02:40 مساءً
كتب : دينا شفيق

اقتربت أغنية "فوضت أمري"، للمطرب محمد محيي المليون مشاهدة خلال 48 ساعة فقط، بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، كما انضمت إلى قائمة التريند الأعلى مشاهدة على اليوتيوب، فى مصر وبعض الدول العربية. وأغنية "فوضت أمرى" من كلمات أشرف أمين، ألحان محمد محيى، توزيع محمد العشى، وهى من إنتاج ميوزك ريكوردز، وتوزيع شركة "ديجيتال ساوند".

وقد طرح المطرب محمد محيي، أغنيته الجديدة سهرانين، على حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب ".

تقول كلمات الأغنية: "سهرانين .. في الليل اللي نادا .. على حبيبين .. طايرين مـ السعادة .. والحنين بيزيد كل مادا .. واهو ماشيين .. وملناش إرادة".

ليعود محيى بعد غياب 12 عاما عن ساحة الألبومات الغنائية، وأغنية سهرانين من كلمات الشاعر نورالدين حمدي، وألحان محمد محيي، وتوزيع الموسيقي محمد العشي، وميكس محمود عزت، وماستر أميرمحروس.

ويتعاون محمد محيى فى الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وأحمد مرزوق وعنتر هلال إيهاب عبده وأشرف أمين ونور الدين حمدى ونور الدين مصطفى وهانى رجب وسلطان صلاح الشاعر الراحل رضا أمين.

كما يتعاون مع الملحنين محمد رحيم ووليد سعد ومصطفى عوض وإيهاب عبد الواحد ومدين وحمادة النادى ومحمود شريف وكريم حمدى ومديح، ويضم الألبوم عدد من الأغانى من ألحان محمد محيي، فيما اقتصرت التوزيعات الموسيقية على كل من فهد ومحمد العشى ورفيق عاكف.

ويضم الألبوم 18 أغنية، ومن أبرزها "قضية"، و"هربت"، "أخبار الحبايب"، "يوم جديد"، "غرست أمري"، "ورقة وقلم"، "أحلى الناس"، "وقدامى واحد"، "بتاع زمان"، "بعدنا"، "ماتسألوهاش"، "سهرانين"،" فوضت أمرى “حاجة غريبة"، "واحد يخون"،"ساقي الورد".. وغيرهما.

يشار إلى أن آخر ألبومات محمد محيى كان بعنوان "مظلوم" عام 2008، وكانت أغنية "يا حنين"، آخر أغانيه من ألحانه وكلمات الشاعر الغنائى بهاء الدين محمد، ومن توزيع فهد.

اقرا ايضا :

"أجواء الزمن الجميل ".. أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب كورونا

ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور

أحمد الشامي "محامي" في فرصة ثانية.. تفاصيل