"خليك في البيت".. عرض مسرحية محمود ياسين "الخديوي" أونلاين

الاربعاء 08 ابريل 2020 | 04:12 مساءً
كتب : دينا شفيق

ضمن المبادرة الإليكترونية خليك فى البيت الثقافة بين أيديك، يبث فى التاسعة بعد غد الجمعة على قناة وزارة الثقافة باليوتيوب فاصلا موسيقياً مع ملك التقاسيم عازف الكمان العالمى عبده داغر بمصاحبة فرقته الموسيقية ويتضمن باقة من مؤلفاته الخاصة، إلى جانب مختارات من أشهر الألحان الشرقية يليه فاصلا لعدد من أمهر شباب مؤلفى وعازفى الموسيقى المصرية الحديثة.

يعقبه المسرحية الشعرية الخديوى، من تأليف الشاعر فاروق جويدة، وإخراج جلال الشرقاوي وبطولة سميحة أيوب ومحمود ياسين وأشرف عبد الغفور ، ‬فاروق الدمرداش‮ ‬،‮ ‬ ‬مدحت مرسي‮ ‬،‮ ‬حمزة الشيمي‮ ،‮ ‬نيفين علوبة‮ ‬،‮ ‬الحان محمد الموجي ،‮ ‬تصميم الملابس والديكورات محمود مبروك ، استعراضات وليد عوني‮ وتضم رؤية نقدية للواقع المعاصر من خلال تناول فترة حكم الخديوي‮ ‬إسماعيل‮ والتي‮ ‬مازالت مثارًا للخلاف بين الكثير من المؤرخين .

"رامز مجنون رسمي".. نكشف تفاصيل مقلب رامز جلال في رمضان 2020

ينطلق برنامج رامز جلال الجديد، بمشاركة عدد من لاعبي الكرة، ونجوم الفن والمهرجانات، خلال شهر رمضان المقبل.

ومن المقرر أن تبدأ الحملة الدعائية لبرنامج رامز جلال الجديد، خلال أيام في شوارع القاهرة، ويستعين فيه رامز بالاعلامية أروى التى فضلت المكوث في دبي بعيدا عن عائلتها في بيروت للإلتزام بتصوير البرنامج.

و يحمل اسم برنامج رامز جلال الجديد للمقالب اسم "رامز مجنون رسمي"، وأن يذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر".

ويظهر رامز جلال خلال النصف الأول من الحلقة للضيف بشخصيته الحقيقية، ويوهمه أنه يتعرض لنفس المقالب معه وأنها غير مدبرة منه.

وحاول رامز جلال أن يبعد الشك عن المشاهير، ويسرب أخبارا قبل فترة عن تصوير برنامجه الجديد فى جزر الفلبين.

جدير بالذكر أن قدم رامز جلال العام الماضي برنامج رامز فى الشلال، ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

وضحايا برنامج رمز مجنون رسمي في رمضان 2020 هم كالآتي:

– أنغام.

– أحمد العوضي.

– جوهرة.

– عمر كمال وحسن شاكوش.

– محي إسماعيل.

– رانيا يوسف.

– أشرف عبد الباقي.

– أحمد سعد.

– هنادي مهني.

– سيد عبد الحفيظ.

اقرا ايضا : "فوضت أمري" لمحمد محيي تقترب من المليون مشاهدة خلال 48 ساعةن

اقرا ايضا : شاهد.. رامز جلال يهنئ شقيقه بمسلسله الجديد "الفتوة"

اقرا أيضأ: "أجواء الزمن الجميل ".. أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب كورونا