رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تركي الشيخ يوجه رسالة غامضة لحسام عاشور

تركي الشيخ

وجه المستشار تركي الشيخ رئيس هيئة الترفية فى السعودية، رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

قال فيها "هل مضى مع حد؟! ولا اكتشف إن لعبة حافة الهاوية خطرة أوووى؟! بكرى نشوف".

وكان تركى آل الشيخ نشر صورة متدوالة لـ أحمد فتحى لاعب فريق الأهلى معلقا "الصورة قديمة من ثلاث سنوات ولم يعد لى أى صلة بنادى بيراميدز منذ أن قمت ببيعه".

فى سياق اخر

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، إن التحول الرقمي في وزارة الرياضة لا يغني عن الموارد البشرية وننسق مع الأندية في مواجهة كورونا.

وأكد أشرف صبحي في تصريحات لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: "قررنا وضع عدد من الفيديوهات والبرامج التوعوية لمساعدة الجميع على التدرب في المنزل.

وتابع: "الشباب أيضا متواجد في مراكز شباب الرياضة والأندية من أجل تعقيمها والاطمئنان على تنفيذ كافة القرارات".

وفي سياق آخر، كشف حسـام عاشور قائد الأهلى، حقيقة توقيعه لنادى الزمالك لانضمام الي صفوفه في الموسم المقبل .

وقال حسام عاشور في تصريحات عبر قناة أون سبورت2: "الكثيرين تحدثوا عن اعتزالى كرة القدم، لكن حالى هو حال كل لاعبى الكرة فى العالم، نحن جالسين فى المنزل، لا نعرف أى شئ عن الكرة".

وأضاف:" أطالب الناس بعدم الحديث على لسانى، أطالب الجميع بعدم الإدلاء بأى تصريحات عنى، لم أصدر أى قرار بشأن مصيرى فى الموسم القادم".

وواصل:" لا أمتلك سوى انستجرام على السوشيال ميديا، أنا أركز فقط فى عملى، ولم أدلى بأى تصريح لأى وسيلة إعلامية طوال الفترة الأخيرة".

لم أفكر فى أى شئ حتى الآن سواء بإكمال مسيرتى أو الاعتزال بنهاية الموسم، أحتاج لمزيد من الوقت، وافكر فى الأمرين بموضوعية، سواء عرض النادى الأهلى أو عروض الفرق الآخرى".

واضاف :" أمتلك عدة عروض من داخل مصـر وخارجها، وعندما أصل إلى قرار، سأعلنه بشكل رسمى للجميع". وأردف:" لدى أصدقاء كثيرين، وأتشاور مع بعضهم فى الأمور، والقرار فى نهاية الأمر يكون من وجهة نظرى الشخصية، هناك العديد يساعدنى، البعض منهم لأغراض شخصية، والبعض يساعدنى لأنه يحب عاشور على المستوى الشخصى".

واستطرد:" لاعب الكرة ليس غبيًا، وقادر على تمييز الأمور، وحدثت اتصالات عديدة الفترة الماضية ولكنى أستطيع التمييز بين كل الأشخاص".

وزاد: "جلست مع محمود الخطيب، وتم إبلاغى بنفس الأمور التى حدثت خلال اجتماعي مع لجنة التخطيط، ولم نتحدث مرة آخرى، أنا هادئ تمامًا فى قراري، وعندما أصل إلى القرار سأبلغه للجميع".

وحول وجود عرض من الزمالك، قال عاشور ضاحكًا:" ربنا يسهل.. لا أريد الحديث حول هذا الأمر وأمتلك عروض عديدة من أندية كثيرة، وأتمنى أن يلهمنى الله القرار الصواب، شرحت كافة الأمور لمسئولى الأهلى".

وتابع:" لا أريد الدخول فى موضوعات آخرى، أنا عندى 34 سنة، ولم أجرى أى عمليات جراحية طوال مسيرتى الكروية، وقادر على اللعب، كنت أساسيا فى الموسم الماضى، فكيف أعتزل فى الموسم التالى، لازلت قادر على العطاء، سأفكر وأخذ وقتى تمامًا للخروج بالقرار".

ووجه رسالة لجمهور الأهلى، وقال:" لم أقصر مع النادى طوال مسيرتى، وكنت أوقع على بياض، بدون أى جدال أو نقاش، لأننى عاشق للنادى، الكلام سيعلن فى وقته، كنت مخلصا للأهلى".

واختتم:" لست سعيدًا بالجلوس فى المنزل، ونصيحتى للجميع الالتزام التام من أجل إنهاء هذا الوباء، وربنا يكرم أطباء مصر ويجازيهم خير على ما يفعلوه معنا".

اتحاد الطائرة يمد فترة تعليق النشاط حتى نهاية أبريل

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يقرر نقل بطولة العالم إلى يوليو 2022

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات