"قولتلها نضفي المطبخ مسمعتش كلامي".. تفاصيل جريمة قتل فتاة لشقيقتها بالشرقية

الاربعاء 08 ابريل 2020 | 09:19 مساءً
كتب : محمود صلاح

يقطن الجميع في منازلهم قسطًا ليس بقليل خلال هذه الأيام التي فرضت فيها الحكومة حظر تجوال على المواطنين، بسبب انتشار وباء فيروس كورونا الذي اجتاح العالم، الأمر الذي أعطى الفرصة لكثير من الأهالي بشن غارات الغضب والمشاجرات فيما بينهم، ما دفعت البعض لارتكاب الجرائم البشعة التي تقشعر لها الأبدان.

ففي إحدى مناطق محافظة الشرقية دارت أحداث جريمة بشعة، كانت البطلة فيها فتاة بالصف الأول الثانوي، والضحية شقيقتها الصغرى، حيث أدلت المتهمة بالتفاصيل التي حدثت أمام النيابة: "قولتلها نضفي البيت والمطبخ وهي مسمعتش كلامي فقتلتها وشيلتها وخبيتها في الخزان ورا البيت".

وتبين من التحريات أن المتهمة مصابة بحالة نفسية، وقررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات كما أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

كانت قوات الأجهزة الأمنية في الشرقية كشفت غموض العثور على جثة الطفلة "بسمة" 11 عاما، بعد 24 ساعة من تغيبها، وتبين قيام شقيقتها الكبرى بارتكاب الواقعة لتعرضها لحالة نفسية سيئة في الفترة الأخيرة، فتخلصت من شقيقتها في أثناء مشادة بينهما على ترتيب المنزل بخنقها، وجرى إحالتها إلى النيابة العامة بالحسينية للتحقيق معها.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تمكنت من العثور على جثة طفلة بعد أقل من 24 ساعة من تغيبها، حيث عثر عليها بخزان بجوار منزلها، وجرى التحفظ على جثتها بمشرحة مستشفى الحسينية.

وقررت النيابة العامة بالحسينية تشريح جثة الطفلة "بسمة" لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والأداة المستخدمة في الواقعة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3436 لسنة 2020 إداري مركز شرطة الحسينية لسنة 2020، وضبط المتهمة "ن" 17 عامًا، طالب بالصف الأول الثانوي.

إقرأ أيضًا:

ما لا تعرفه عن "كلوروكين فوسفات" الذي تنتجه مصر لعلاج فيروس كورونا

بطريقة غريبة.. كنزي عمرو دياب تثير الجدل عبر السوشيال ميديا (صور)

اقرأ أيضا