التعليم تكشف حقيقة إيقاف حسابات الطلاب عبر منصة edmodo

الخميس 09 ابريل 2020 | 09:47 صباحاً
كتب : سارة محمود

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي على مدار الأيام الماضية، بعض الأنباء التي تُفيد بإيقاف حسابات الطلاب على منصة edmodo؛ نظرًا لمخالفاتهم بعض من التعليمات والخطوات التي واجب إتباعها داخل المنصة لاتمام العملية بنجاح، الأمر الذي تسبب في حالة الذعر بين أولياء الأمور.

لكشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة الأمر مطالبًا أولياء الأمور والطلاب لعدم الانسياق وراء أي شائعات أو أي كلام غير رسمي يقال عن منصة إدمودو edmodo المختصة بالتواصل بين الطلاب والمعلمين في الفصول الافتراضية.

ليس فقط ذلك وأنما سيتم الإعلان بشكل رسمي عن كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بالمنصة يوم 13 إبريل المقبل، كم أنا سيتم الإعلان رسميًا اليوم الخميس عن جدول المشروعات البحثية وكذا معايير التصميم والتقييم لكل صف دراسي عبر المنصة الإلكترونية، والموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

كما سيتم نشر جدول المشروعات البحثية أيضًا لطلاب المدارس مطبوعًا في الصحف القومية لضمان وصوله لجميع الأسر المصرية، بالإضافة إلى أن جدول المشروعات البحثية سيتكون من 4 إلى 5 موضوعات لكل سنة دراسية، ليختار الطالب أحدها لتنفيذه سواء بمفرده أو مع مجموعة من الطلبة على ألا تزيد المجموعة كلها على 5 طلاب فقط".

وسيتاح للطالب أن يقوم بكتابة المشروع البحثي على ورق وتسليمه إلى المدرسة وهي ستقوم بدورها في إرساله إلى الوزارة عبر المنصة.

موضوعات ذات صلة بالخطوات.. كيفية عمل مشروع بحث إلكتروني لطلاب 2020

وزير التعليم يكشف تفاصيل المشروعات البحثية المقررة على الطلاب

اقرأ أيضا