"النجاز" يشعل الصراع بين كبار الأندية التونسية

الخميس 09 ابريل 2020 | 04:47 مساءً
كتب : شادي أسامة

ذكرت تقارير تونسية، أن حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق دخل دائرة اهتمامات فريق الترجي الرياضي التونسي والنجم الساحلي للتعاقد معاه خلال الصيف المقبل.

كشفت صحيفة الحصاد التونسية، أن حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق، يعد أحد أهداف ناديي الترجي والنجم الساحلي.

وأضافت الصحيفة، أن "النقاز" يمتلك عروضا آخرى وتحديدا من أندبة بالدوري السعودي للمحترفين، ولم يحسم أمره بالانتقال للعب في الخليج، أو العودة إلى بلده تونس من بوابة النجم الساحلي أو الترجي.

وأكدت الصحيفة، أن اللاعب لم يتلقى عرض لانضمام الى النادي الاهلي لتعويض رحيل احمد فتحي علي الرغمن من ترحيب باللاعب للنادي الاهلي .

والجدير بالذكر أن حمدي النجاز، قرر الرحيل عن صفوف نادي الزمالك في سبتمبر الماضي بعدما فسخ تعاقده من طرف واحد، بسبب عدم تقاضيه مستحقاته المالية.

فى سياق آخر

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنه تم تحويل بعض مراكز الشباب إلى مراكز خدمية مجتمعية، وتم تجهيز 8 أماكن من المدن الشبابية ومراكز التعليم المدني لاستقبال الحالات المصابة بكورونا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هناك تنسيق مع وزارتي الاتصالات والتضامن لتجهيز عدد من مراكز الشباب لاستقبال المواطنين لصرف المرتب الشهري للموظفين والمعاشات.

وأكد أن نادي جزيرة الورد تبرع بأجهزة لمستشفى المنصورة وهناك مبنى تابع للنادي في مدينة 6 أكتوبر أبدى رئيس النادي استعداده لاستقبال الحالات المصابة.

وأردف أنه تم التنسيق مع المدربين لوضع خطة لتأهيل الأبطال بشكل سليم للحفاظ على مستواهم بعد تأجيل الألمبياد لمدة عام.

وتابع صبحي، أن الوزارات تعمل بشكل متكامل في ضوء أزمة كورونا، موضحا أن وزارة الشباب والرياضة تنسق مع وزارة الصحة في كل المجريات وتم التنسيق على أن تكون المدن الشبابية ومراكز التعليم لتصبح بمثابة مستشفيات عزل ، حيث يوجد 8 مدن شبابية ومراكز التعليم المدني جاهزة لاستقبال الحالات المصابة بكورونا .

وزير الرياضة: "8 مدن شبابية جاهزة لاستقبال الحالات المصابة بكورونا"

الأهلي يُجهز صالة كاراتيه عالمية تمهيدًا لخطة التنمية

اقرأ أيضا