بث مباشر.. جنات تشعل حفلها الغنائي "أون لاين"

الخميس 09 ابريل 2020 | 08:46 مساءً
كتب : آية محمود

بدأ منذ قليل، حفل المطربة المغربية جنات، أون لاين، وذلك تشجيعا منها لبقاء المواطنين في المنزل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي للحد من تفشي فيروس كورونا.

وتحت شعار "خليك_في_البيت #خليك_في_دارك".. بثت جنات حفلها الغنائي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تشجيعا منها لبقاء المواطنين في المنزل .

ومن المنتظر أن تقدم جنات باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة والتي نالت على إعجاب الجمهور ومنها الطفلة البريئة، بحبك، البادي اظلم، اسمع كلامي.

وعلى جانب اخر تضع جنات اللمسات النهائية على البومها الجديد استعدادا لطرحه خلال الفترة المقبلة فور انتهاء الازمة الراهنة التي يعيشها العالم بسبب فيروس كوفيد ١٩ الشهير بفيروس كورونا المستجد.

أطلقت الفنانة جنات والفنان محمد عدوية، أغنية جديدة تحمل أسم "أبطال بلدنا"، لتحية كل الجهود التي تبذلها الدولة المصرية في مكافحة فيروس كورونا.

وأغنية "أبطال بلدنا" من إنتاج ياسر حسانين، وسجلت في الاستوديو الخاص بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وكان نشر محمد عدوية، منذ ساعات، فيديو من داخل الاستوديو، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، مؤكدًا أنهم يعملون في هذه الظروف الصعبة من أجل الانتهاء من تسجيل الأغنية، مع الأخذ بكل الإجراءات الوقائية.

يذكر أن جنات تستعد لطرح ألبومها الجديد خلال الفترة المقبلة، حيث قامت بتسجيل عدد كبير من الأغاني وتعاونت مع العديد من الملحنين والشعراء والموزعين للعودة بشكل قوي على الساحة الفنية.

أقرا ايضًا:

الموت يفجع الفنانة أنغام

شاهد.. سوسن بدر تشعل السوشيال ميديا برفقة شيرين رضا