المصري يحدد سعر بيع كريم العراقي

الخميس 09 ابريل 2020 | 09:34 مساءً
كتب : شادي أسامة

حددت إدارة النادي المصري البورسعيدي سعر بيع اللاعب كريم العراقي مدافع الفريق الاول بالنادي .

وطلب النادي المصري مبلغ 25 مليون جنيه، كسعر لبيع العراقي في الصيف فى حالة تلقيه عرض يناسب هذا المبلغ الذي يحدده النادي.

ويرغب المصري في تحقيق أكبر أستفادة مادية، نظرا لإصرار الاعب على الرحيل، خلال الفترة المقبلة.

وكان اللاعب تالق خلال بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام الماضية مع الفراعنة .

وفى سياق اخر

أرسل مدربي كمال الاجسام واللياقة البدنية، وأصحاب الصالات الرياضية الخاصة رسالة استغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يعمل ليل نهار من اجل مصر المحروسة، ولصالح المواطن المصري البسيط، وبالأخص أصحاب الاعمال الخاصة .

وأكدوا في بيان اعلامي لهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي" الفيس بوك"، أن هناك ضرر بالغ من تطبيق ساعات الحظر بالكامل علي صالات" الجيم" المنتشرة بكافة محافظات مصر المختلفة، والتي يعمل بها أكثر من ٣٠ الف شخص، وأن هذا هو المصدر الوحيد للرزق، ولايتقاضون اي رواتب شهرية من وظائف رسمية وانهم مهددون بالافلاس والحبس نظراً لحصولهم من البنوك علي قروض لفتح تلك الصالات الصحية هذا بجانب القيمة الايجارية الملزمين بها شهرياً بالأضافه الي رواتب الموظفين والمدربين الذين يعملون في تلك الصالات وهذا يكفي ان نعلن افلاسنا ولاندري متي تنتهي فترة الحظر.

واكد البيان الصادر من مدربي كمال الاجسام واللياقة البدنيه،أننا نطالب بقلوبكم الرحيمه أن تنظروا لنا نظرة عطف بوضع استثناء لنا مثل باقي الفئات المستثناه مثل السوبر ماركت والاسواق الكبري ووسائل المواصلات التي تكتظ بالاف المترددين عليها كل يوم ، ونتعهد ان نقوم بكافة الاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا بشكل كامل.

وتنفيذ كافة التعليمات، وعمل توعيه أيضاً بالفيروس لكل من يتردد علي الصاله قبل الدخول لي اداء التمارين الرياضيه وهكذا يكون لنا دور توعوي أيضاً من هذا المرض اللعين ، ومن الممكن ايضاًً تشكيل لجان من وزارتي الصحه، والشباب والرياضه، للمرور بشكل دائم لمتابعة اجراءات التعقيم والتوعيه الدائمه، ومدي التزامنا بكافة الشروط الي أن تزول الغمه بأذن الله .

ويجدر الاشارة ان الاستغاثة شملت ايضاً دولة رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفي مدبولي ، والسيد وزير الشباب والرياضه الدكتور اشرف صبحي، والسادة المحافظيين في كل انحاء الجمهوريه.

مصر المقاصة يقترب من التعاقد مع مهاجم الشرقية للدخان

رسالة استغاثة من مدربي كمال الأجسام واللياقة البدنية للرئيس السيسي لرفع الحظر عن صالات الجيم

اقرأ أيضا