رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد الحجاب.. سما المصري فى وصلة رقص بفستان مثير (فيديو)

سما المصري

دائما ما تسعى الراقصة الاستعراضية سما المصري، إلى إثارة الجدل حول الصور والفيديوهات التي تقوم بنشرها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل المختلفة.

وعادت سما المصري الى فيديوهاتها المعتادة، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، مقطع لوصلة رقص جديدة لها، بعد ظهورها بالحجاب في ليلة النصف من شعبان.

وعلقت سما المصري على الفيديو كاتبه: "الحاله اشتغلت احيييه، ايوه باه صومنا وفطرنا الحمد لله اهو خدنا شويه حسنات تغفر لنا شويه ذنوب"، وهي ترقص في منزلها بفستان قصير.

الحاله اشتغلت احيييه... ايوه باه صومنا وفطرنا الحمد لله اهو خدنا شويه حسنات تغفر لنا شويه ذنوب.... الفيديو دا من لايف اول امبارح من اللوبس لايف بعد ماغيرت الاسود ولبست دا يلي اشوفكم لايف النهارده الاربعاء ١١ بالليل علي اللوبس لايف بس حملوا البرنامج والرابط بتاعه هنا في الاستوري وتابعوني واسمي عليه هو: Sama El Masry واشتركوا في نادي سما المصري جوه البرنامج عشان مسابقه رمضان قربت هزي يا وزززززز...نفسي اشتغل رقااااصه😭😭😭 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Apr 8, 2020 at 9:52am PDT

وكانت سما المصري قد ظهرت بالحجاب، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وهي تنشد اغنية دينية بمناسبة ليلة النصف من شعبان منذ يومين.

من لايف اللوبس لايف ليوم الثلاثاء والاحتفال بليله النصف من شعبان كل سنه وانتوا طيبين...استنوا مفاجاه لرمضان علي نفس البرنامج ((اللوبس لايف))...وحملوا البرنامج بسرعه والرابط بتاعه هنا في الاستوري وتابعوني واسمي عليه هو: Sama El Masry واشتركوا في نادي سما المصري جوه البرنامج اشوفكم لايف بكره الاربعاء لايف عليه ومفاجآت جديده حلوه وبدايه موسم التحديات....😘😘 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Apr 7, 2020 at 2:50pm PDT

أعلنت سما المصري عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، أنها لا تشعر بالارتياح وأن حرارتها مرتفعة وأنها توجهت إلى المستشفى للمعاينة وضربت موعداً لجمهورها بإطلالة مسائية مباشرة اليوم الخميس، ما أقلق محبيها حول ما إذا كانت أصيبت بعدوى ​فيروس كورونا​.

وعلقت سما على الفيديو كاتبه:"حرارتي عاليه ورحت المستشفي وهاطلع لكم لايف النهارده الخميس الساعه ١١...حرارة".

جزء من لايف كان علي صفحتي علي الفيسبوك من شويه...حرارتي عاليه ورحت المستشفي وهاطلع لكم لايف النهارده الخميس الساعه ١١ علي اليوتيوب مش علي اللوبس لايف ورابط صفحه اليوتيوب هنا في البايو وفي الاستوري... اشتركوا بس في القناه وفعلوا زر الجرس واستنوني لايف عليها النهارده الخميس ١١ بالليل...حرااااره😭 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Apr 9, 2020 at 6:31am PDT

أقرا ايضًا:

رغم وفاة جدتها.. شاهد أنغام تحيي حفلها الغنائي "أون لاين"

بث مباشر.. عاصي الحلاني⁩ يقدم حفلا غنائيا لايف مع جمهوره

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات