خالد ميري: "السيسي حبيب الغلابة".. ولا ينفعل إلا خوفا على مصلحة المواطنين

الخميس 09 ابريل 2020 | 11:10 مساءً
كتب : مدحت بدران

بعد انتشار فيديو لتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ظهر اليوم، لبعض مواقع المشروعات الإنشائية، وتوجيهه بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالمواقع الإنشائية، تصدر هاشتاج "السيسى حبيب الغلابه"، قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر، لحرصه على سلامة كافة المواطنين وخاصة العاملين بمختلف المشروعات بأنحاء الجمهورية.

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم لبعض مواقع المشروعات الإنشائية، وفي ضوء ما تلاحظ له من عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالموقع، فقد وجه الرئيس كافة الجهات المعنية بالتشديد على جميع الشركات بضرورة توفير أقصى درجات الحماية والالتزام الدقيق بالإجراءات الاحترازية، وعلى وجه الخصوص ارتداء الكمامات وتجنب التجمعات المزدحمة.

وعلى ضوء ذلك علق الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير جريدة الأخبار، وكيل نقابة الصحفيين، على فيديو اليوم، بأنه مشهد انساني وهذا ما يتميز به الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه الحكم والرئيس لا ينفعل إلا خوفاً على مصلحة المواطنين.

وتابع: أن "فيديو اليوم ليس الأول، ومشهد اليوم مع عمال مصر رسالة قوية ولا تعتبر هى الجولة الأولي، وأن العمل لن يتوقف، وكلنا يجب ان نكون حريصين على العمل والعمال".

موضوعات ذات صلة:-

عقار يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة

نيويورك تسجل أعلى معدل وفيات من جراء كورونا

"بدء أول تجربة لقاح".. أبرز تصريحات منظمة الصحة العالمية

اقرأ أيضا