مرتضي منصور لـ "الاهلي":"لا ننتهز فرص.. ولا نخطف لاعب مرتبط بناديه"

الجمعة 10 ابريل 2020 | 04:03 صباحاً
كتب : شادي أسامة

علق مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، عن امكانية تعاقد فريقه مع أحمد فتحي وحسام عاشور ثنائي الأهلي خاص وأن عقودهم تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال منصور، في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على قناة "الزمالك": "احنا لا ننتهز فرص ولا بنخطف لاعب مرتبط بناديه زي ما حصل مع كهربا، وأحمد فتحي وحسام عاشور لاعبان كبار والقرار لا رأيي ولا رأي المشرف على الكرة ده رأي المدير الفني، كارتيرون".

وتابع منصور: "الأهلى بهدل حسام عاشور وعماد متعب وحسام غالي، هو فيه دولاب افتح واخد بدلة لو على مزاجي تبقى تقاليدي ولو مش عاجبني يبقى منافية لتقاليدي، يعني عاشور قاله إديني سنة وإنت بتقوله برة".

واضاف رئيس الزمالك، "المدرب لو قالي هات لي لبن العصفور هجيبه واحنا النادي الوحيد اللي فيه فلوس".

ووجه منصور انتقادات لاذعة لمهاجمين ناديه ومن يحاولون تصدير وجود مشاكل بداخله، مضيفًا،: "أحمد فتحي خدم الاهلي ومنتخب مصر، ولا يهمني أحمد فتحي هيروح فين ولكن يهمني أنه ميتبهدلش".

وقدم رئيس الزمالك الشكر لشريف إكرامى، حارس الأهلى، ووالده إكرامى الشحات على حديثهما عن نادى الزمالك بشكل راقى ،مشددًا إنه حتى الآن لم يصل خطاب من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بشأن وجود غرامة على النادى فى قضية انتقال شيكابالا من سبورتينج لشبونة البرتغالى إلى الزمالك.

اقــــرأ أيضًا:

المصري يحدد سعر بيع كريم العراقي

عثمان ديمبلي يشعل الصراع بين عملاقي إيطاليا

اقرأ أيضا