كريستيانو رونالدو يزين ملعب فريقه السابق

الجمعة 10 ابريل 2020 | 12:00 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

واصلت نجاحات كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي وقائد منتخب أرقامها وانجازاتها، إلى حد لم يكن يتخيله اللاعب ذاته، بعدما حمل الدون كأس دوري أبطال أوروبا خمس مرات والسوبر ثلاثة لأكثر من مناسبة.

لذا وحسب صحيفة"توتو سبورت" الإيطالية مطلب صارخ من جماهير نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، التي ترغب بوضع تغيير اسم ملعب الفريق بإسم كريستيانو رونالدو كنوع من التكريم لنجم وابن النادي بالماضي.

ولعب كريستيانو رونالدو بناشئي سبورتنغ لشبونة بعمر ال15 عاما، حتى تم تصعيد للفريق الأول محققا عدد من الألقاب المهمة صحبة الفريق، ثم الانتقال للخطوة الأكبر بصفوف مانشستر ليحصد كافة البطولات الأوروبية والمحلية.

ويرى رئيس نادي سبورتنغ لشبونة، أنه من الفخر لنا وضع إسم رونالدو على ملعب النادي، إلا أننا سنضع لقب "cr7" هذا هو الإسم، الذي بطلقه اللاعب على أي من منشأته الخاصة به.

وتخطط إدارة النادي البرتغالي ليكون إسم الملعب "أستاديوم أفيلاداي cr7" ليحضر رونالدو بقوة في قلب جماهير فريقه السابق بشكل أقوى وأكبر.

وشارك كريستيانو رونالدو مؤخرا، في المساهمة بالتصدي لوباء كورونا كوفيد 19الجديد، حيث أنه حول كافة فنادقه وجعلها كلها أحجار صحية تؤمن الاستشفاء الكامل لأي من المصابين.

وكان رونالدو، قد خضع لفحوصات كورونا، بعد أن اكتشفت إدارة نادي يوفنتوس إصابة دانيل روجاني، إلا الفحوصات أتت سلبية، بعدما أثار هذا النبأ الرعب بقا ب محبي ومتابعي صاحب ال34 عاما.

الجدير بالذكر أن وباء، قد انتشر بكافة أنحاء العالم مما تسبب، في وقف النشاط الرياضي تماما، حتى أنه لم يترك نجوم بحجم باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال لاعب الفريق الحالي كذلك أصاب باولو ديبالا وصديقته إضافة للفرنسي بليس ماتويدي ودانيل روجاني، ثم إصابة عدد من لاعبي ساموبدوريا وفيورنتينا، بحيث أن الوباء واصل طريقه المتعرج وأصاب عدد من للاعبي الدوري الإنجليزي، مثل المتعافي ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال وهودسون أودي لاعب تشيلسي بجانب لاعبي وست هام يونايتد وبورنموث، حتى أن لورنزو سانس رئيس ريال مدريد الإسباني السابق توفي بجائحة كورونا إضافة لإصابة فرناندو مارتين ووفاة حارس ومدرب إسبانيول السابق مع إصابة حارس مرمى فريق برشلونة الكتالوني وأحد نجوم كرة السلة بنادي ريال مدريد.

موضوعات ذات صلة:-

قيمة خاميس رودريجيز تعود للخلف 7 سنوات.. والسبب!

الاستقالات تضع رئيس برشلونة في ورطة

ماذا قال مانويل جوزيه عن فايلر وفتحي وعاشور والحضري؟