"صراع الأشقاء والمال".. محمد سامي يكشف تفاصيل دور محمد رمضان في "البرنس"

الجمعة 10 ابريل 2020 | 03:05 مساءً
كتب : آية محمود

أفصح المخرج محمد سامي عن تفاصيل دور الفنان محمد رمضان بمسلسله الجديد "البرنس"، المقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل.

وقال محمد سامي في مداخلة هاتفية مع برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة "نجوم F.M"، إن محمد رمضان يجسد دور شخص يعمل "سمكري" وتحديدا "بوهيجي دوكو" في ورشة والده ولديه 6 أشقاء هم :"إدوارد، وأحمد زاهر، ومحمد علاء، وريم سامي، وأحمد داش، ورأفت".

وتابع سامي، أن قصة المسلسل تدور حول صراع الأشقاء والمال وماذا قد يحدث بينهم إذا لم يضعوا الله أمام أعينهم قبل اتخاذ أي قرار!!!، إنه منذ طفولته يحب كتابات الكاتب عبد الوهاب مطاوع، وتأثر كثيرا بـ"بريد الجمعة"، لذا عندما قرر كتابة مسلسل "البرنس" أراد أن يحكي قصة من الواقع، وتخيل نفسه عبد الوهاب مطاوع ويحكي قصة، وحرص على أن يكون كل شيء طبيعي في المسلسل والأ يوجد أي شخصية غير حقيقية.

وأضاف سامي إن المسلسل ينافس خلال شهر رمضان، مسلسل "الأسطورة" الذي سبق وقدمه مع رمضان عام 2016، موضحا أنه يتمنى الخير للجميع وفي نفس الوقت يتمنى أن يحقق مسلسله نجاحا كبيرا.

وأكد سامي أنه يشجع مسلسل "الفتوة" لأن زوجته مي عمر تشارك فيه، مشيرا إلى إعجابه الكبير بإعلان المسلسل.

وشدد محمد سامي على اتخاذ كافة إجراءات السلامة في موقع التصوير من تعقيم وارتداء الجميع لكمامات وقفازات، مشيرا إلى أن الفنانة روجينا هي أكثر شخص يشعر بالقلق والخوف طوال الوقت، أما الفنانة نور فوصفها بالجريئة وكأنها لم تسمع قط عن فيروس كورونا.

روج الفنان محمد رمضان لمسلسله الجديد "البرنس"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

ونشر محمد رمضان البوستر الدعائي لمسلسل "البرنس"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وظهر وحيدًا سجينًا، خاصة أن أحداث العمل تشهد دخوله السجن بسبب صراعاته مع أخوته بعد وفاة والدهم.

وعلق محمد رمضان على البوستر كاتبًا: "بإذن الله رمضان 2020، على قنوات mbc1 dmc TV و دي ام سي دراما، #ثقة_في_الله_نجاح".

يشار إلى أن النجم محمد رمضان، يشارك فى مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى حول صراع الإخوة بعد وفاة الأب.

بسم الله توكلنا علي الله اول اعلان لمسلسل البرنس رمضان ٢٠٢٠ تاليف وإخراج #محمد_سامي انتاج #سينيرجي علي Mbc بطوله #محمد_رمضان #نور #روجينا #ادوارد #دنيا_عبدالعزيز #محمد_علاء #صفاء_الطوخي #احمد_فهيم #ريم_سامي #احمد_داش #نجلاء_بدر #محمد_مهران #سلوي_عثمان #محمد_جمعه #احلام_الجريتلي #رحاب_الجمل و العبدلله A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1) on Apr 2, 2020 at 2:46pm PDT

أقرا ايضًا:

محمد هنيدي يعلق على توجيهات الرئيس السيسي.. هذا ما قاله!

"مش قد الهوى" لـ شيرين تقترب من الـ3 مليون مشاهدة (فيديو)