رامي إمام يخرج عن صمته ويكشف حقيقة مرض والده

الجمعة 10 ابريل 2020 | 04:44 مساءً
كتب : آية محمود

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خبر يفيد بأن الزعيم عادل إمام مريض.

وخرج المخرج رامي إمام عن صمته، ونفى الشائعات التي تنتشر عن مرض والده الفنان عادل إمام كل فترة، وقال في مداخلة هاتفية مع برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة "نجوم F.M" إنه اعتاد على ظهور هذه الشائعات ودائما ينفيها في كل مكان.

أضاف رامي إمام، أنه يتعجب كثيرا من أنه ينفي الشائعة وتستمر في الانتشار، قائلا: "في حد مصمم أو نفسه يكون عادل إمام تعبان، مهما نطلع ننفي الأخبار، مشيرًا أنهم دائما يتلقون هذه الأخبار بسخرية، مثلا يكون في موقع التصوير ويُكتب خبر أن عادل إمام في المستشفى، وقتها كل فريق العمل يضحك، حتى وصل الأمر أن شقيقه محمد يتصل به ويسأله عن صحة والده قائلا: "أنا ومحمد أخويا بنكلم بعض ونقول هو أبوك كويس".

وطمأن رامي إمام جمهور الزعيم عادل إمام على صحته، مؤكدا أنه بخير ولا زال موجود ويبدع، مشيرا إلى أنه يتابع كل الأخبار والمستجدات، حتى أنه يحرص على قراءة الجرائد كل يوم.

وكشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية حقيقة وفاة الزعيم عادل إمام، في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة ولم يصاب بأي مرض.

وطالب "زكي" مروجي الإشاعات التوقف، موضحًا أنه على كل المصرين الوقوف بجانب البلد وليس ترويج الإشاعات، ومن يروج تلك الإشاعات هم المندسين الذي يريدون إثارة البلبلة في البلاد.

يذكر أن الفنان عادل إمام انتهى من تصوير مسلسل "فالنتينو" والذي من المقرر أن يشارك من خلال في موسم دراما رمضان 2020، بعد أن تغيب عن موسم دراما رمضان 2019، ويشاركه في البطولة عدد من نجوم الفن والشباب وهو من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن بهجت قمر.

أقرا ايضًا:

وفاة فنان سوري شهير بأزمة قلبية مفاجئة

بعد تغيير اسمه.. شاهد برومو مسلسل "خيانة عهد" لـ يسرا