المحكمة الرياضية تكشف موعد طعن الوداد ضد مدربه السابق والترجي التونسي

الجمعة 10 ابريل 2020 | 05:58 مساءً
كتب : شادي أسامة

حددت المحكمة الرياضية الدولية، موعد النظر في الطعن الذي تقدم به الوداد المغربي ضد قرارت لجنة المنازعات التابعة للاتحاد المغربى بإلزامه بتسديد مبلغ 6 مليون درهم، لصالح مدربه السابق حسين عموتة.

وكشف موقع "le360" المغربى، أن محكمة التحكيم الرياضي قررت تأجيل الجلسة المقرر لها يوم 30 من شهر مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة، أن المحكمة حدد الجلسة يوم الجمعة، 5 يونيو، موعدا جديدا للنظر فى الطعن المقدم من فريق الوداد.

ولجأ المدرب السابق للفريق حسين عموتة، للمحكمة الدولية لطلب حصوله علكى منحة التتويج بدوري أبطال إفريقيا كما طالب براتبه في السنة الثالثة في عقده مع الوداد البيضاوي بعد فسخ عقده من جانب واحد، إضافة إلى منح المباريات العالقة بذمة المكتب المسير للفريق الأحمر.

وفسخ الوداد، عقد مدربة السابق في 8 يناير عام 2018، بسبب تراجع النتائج .

كما حددت المحكمة ذاتها يوم 29 من شهر مايو ال موعدا جديدا، للنظر في قضية الوداد الرياضي ضد الترجي التونسي.

وفى سياق أخر

وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على صرف مبلغ بقيمة 3.3 مليون جنيه يتضمن مكافآت كل من المنتخب القومي للمصارعة ناشئين، التايكوندو وشمل المبلغ أيضا قيمة مكافآت منتخب مصر القومي لكرة اليد، وكذلك دعم الاتحاد المصري للفروسية، وعدد من أندية الصعيد والوجه البحري.

يأتي هذا في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على تقديم كافة انواع الدعم المادي واللوجيستي للأندية والاتحادات الرياضية المختلفة، وكذلك دعم أبطال مصر الرياضيين اللذين شاركو وحققوا إنجازات في مختلف البطولات وفقا للظروف الحالية.

وفي هذا الصدد قال وزير الرياضة أن الوزارة مستمرة في تقديم الدعم المناسب وفقا للوائح والقوانين والميزانيات المتاحة من أجل تطوير المنظومة الرياضية، مشيرا الي أن الوزارة تدرس حاليا تضرر الأندية الشعبية بمختلف دراجاتها.

وزارة الشباب والرياضة: 3.3 مليون جنيه دعم لعدد من أندية الصعيد والوجه البحري ومكافآت لليد والمصارعة والتايكوندو

رئيس اللجنة الأولمبية الإيطالية يكشف موعد عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية

اقرأ أيضا