كارتيرون يرفض رحيل أشرف بن شرقي خلال الفترة المقبلة

الجمعة 10 ابريل 2020 | 10:37 مساءً
كتب : شادي أسامة

رفض المدرب الفرنسي بتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك التفريط في المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة .

حيث اعطى المدير الفني فرمانا جديدا إلى مجلس الإدارة، رافضا فكرة رحيل "بن شرقي" عن الفريق، خاصة أنه أحد الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها وظهر بشكل مميز الفترة الماضية.

ويأتي ذلك بعدما تداول بعض التقارير المغربية في الأيام الماضية حول أن اللاعب أصبح مطلوبا في العديد من الأندية الأوروبية والخليجية.

ويرغب اللاعب الاستمرار في الزمالك خلال الفتره المقبلة واستكمال مشوار البطولات سعيا إلى تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعد الوصول إلى نصف النهائي.

أغلق نادي الزمالك ملف الاحتراف أمام مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول خلال الفترة المقبلة .

ويرفض الزمالك بشدة فكرة رحيل اللاعب للاحتراف خلال الفترة المقبلة، إلا فى حالة تلقيه عرضا مغريا من الناحية المادية.

وأغلق نادي الزمالك ملف التعاقدات خلال الصيف المقبل، ولن يتم التعاقد إلا في أضيق الحدود.

ويعتمد الزمالك بشكل أساسي على مصطفى محمد، حيث يعتمد عليه المدرب الفرنسي بتريس كارتيرون والذي يرفض رحيله إلا عقب انتهاء البطولة الإفريقية .

وفى سياق اخر

توج اللاعب الدولي كريم وجيه بالمدالية بذهبية المسابقة الثالثة للشطرنج الخاطف أونلاين التي نظمها الاتحاد المصري للشطرنج برئاسة دكتور هشام الجندي رئيس الاتحاد المصري للشطرنج.

وشارك في البطولة 80 لاعب ولاعبة وبعد منافسات قوية استمرت لمدة 4 ساعات متواصلة مساء الجمعة 10 أبريل

وحصد اللاعب كريم وجيه بطل الجمهورية 2019 باللقب برصيد 8.5 نقاط ، وجاء سامح صادق في المركز الثاني برصيد. 8 نقاط وماركو فادي ومحب أمير في المركزين الثالث والرابع برصيد 7.5 نقطة ثم أدهم فوزي في المركز الثالث برصبد 7 نقاط من 10 جولات.

ومن المقر ان يقيم الاتحاد المسابقة الرابعة والاخيرة مساء يوم الثلاثاء القادم 14 أبريل الساعة 7 مساء .

وكان الاتحاد المصري للشطرنج قد أعلن عن تنظيم 4 مسابقات أونلاين خلال شهر أبريل للمحافظة على استمرارية النشاط وتدريب اللاعبين حيث شهدت المسابقة الأولى إقبالا كبيرا بمشاركة خمسة أساتذة كبار يتقدم بطل العالم السابق للشباب أحمد عدلي والمصنف الأول في أفريقيا د. باسم سمير والابطال سامي شكر وعبدالرحمن هشام وأدهم فوزي ... وتواصل الإقبال في المسابقتين الثانية والثالثة بمشاركة عدد كبير من الأساتذة الدوليين والأستاذ الكبير عبدالرحمن هشام والأستاذ الكبير أدهم فوزي ومشاركة عدد من اللاعبين المصريين الدوليين المقيمين خارج مصر في الإمارات والكويت ..

والجدير بالذكر ان إدارة المسابقة قد استبعدت ثلاثة لاعبين من المسابقة بعد ثبوت تورطهم في الغش أثناء اللعب

يقدم الاتحاد المصري للشطرنج جوائز مالية بقيمة أربعة آلاف جنيه لكل مسابقة بالإضافة إلى ستة آلاف جنيه جوائز الترتيب العام في ختام المسابقات الأربعة ليصل إجمالي الجوائز إلى 22 ألف جنيه بالإضافة إلى تأهل الخمسة الأوائل في كل مسابقة للمشاركة في بطولة الأساتذة كلاسيك للشطرنج المقرر إقامتها عقب شهر رمضان المبارك والتي يتم من خلالها اختيار لاعبي المنتخب المصري للشطرنج

مدير المسابقة كابتن مراد أنور .. المنسق العام كابتن جابر منير .. رئيس لجنة المسابقات عميد وجدي لمعي.

كينو يدخل اهتمامات أتلتيكو مينيرو للتعاقد معه

الزمالك يغلق ملف احتراف مصطفى محمد

اقرأ أيضا