فايلر يطالب بالتعاقد مع واحد من لاعبي المنتخب الوطني خلال الصيف المقبل

السبت 11 ابريل 2020 | 09:53 مساءً
كتب : شادي أسامة

حدد المدير الفني السويسري رينيه فايلر مدرب الاهلي بديلين فقط سيكون ضم أحدهما إضافة للفريق في الصيف لتدعيم خط الدفاع الفريق .

حيث استقرا أن يكون تدعيم مركز المساك بواحد من الاثنين أحمد حجازي نجم دفاع ويست بروميتتش الأنجليزي أو المدافع الواعد أسامة جلال لاعب أنبي ومنتخبنا الأوليمبي.

ويرفض المدرب فكرة التعاقد كافة الخيارات الأخرى التي عرضها من قبل عدد من وكلاء اللاعبين.

وكان الاهلي دخل في مفوضات رسمية مع اللاعب للتعاقد معاه في بداية الموسم وخلال الأيام الماضية، إلا أن المدافع الدولي أكد على رغبته في أستمرار مسيرته الاحترافية مع ناديه الإنجليزي.

ويذكر أن الأهلي يمتلك في خط دفاع الفريق عدد من اللاعبين المميزين في الوقت الحالي منهم ياسر إبراهيم وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود متولى ورامي ربيعة.

وفى سياق اخر

قام محمد الطويلة رئيس نادي النجوم لكرة القدم بدعم لاعبي الفريق الأول بمركز شباب أوسيم ومركز شباب أطفيح ، وذلك ضمن المبادرة التي أطلقها محمد الطويلة لدعم للاعبي أندية الدوري المصري القسم الرابع والثالث التي تقع في محيط الأندية الجغرافي بواقع خمسة أندية لكل نادي يقوم بالرعاية ، إيمانًا بقيم المشاركة المجتمعية في ظل الظروف الحالية التي تمر بها أندية القسمين الرابع والثالث نتيجة التوقف الحالي لنشاط كرة القدم ، وذلك خلال الفترة التي تمر بها مصر من مواجهة فيروس كورونا.

وحضر لاعبي الفريق الأول بمركز شباب أوسيم ومركز شباب أطفيح لنادي النجوم لكرة القدم صباح اليوم - السبت - وذلك لإستلام "الشيكات" التي تم تحريرها بنادي النجوم ، وذلك لدعم اللاعبين خلال شهر إبريل الحالي.

ويستمر دعم محمد الطويلة للاعبي فرق الدوري القسم الرابع والثالث ، حيث سيتم تحرير باقي "الشيكات" للاعبي ثلاثة فرق أخرى من دوري القسم الرابع المشارك في هذا الموسم بمنطقة الجيزة لكرة القدم ، والتي سيتم تسليمها للاعبين في وقت لاحق.

الطويلة يدعم فريقي أوسيم وأطفيح ضمن مبادرة رعاية لاعبي القسم الرابع

غدًا.. جهاد جريشة يخضع للتحقيق في اتحاد الكرة

اقرأ أيضا