جمال علام يرحب بالانضمام لقائمة هاني أبو ريدة في انتخابات اتحاد الكرة

السبت 11 ابريل 2020 | 10:47 مساءً
كتب : شادي أسامة

اقترب جمال علام رئيس أتحاد الكرة السابق من الانضمام الى قائمة هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى بالكاف والفيفا والذى أعلن خوض الانتخابات على منصب رئيس الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

حيث رحب جمال علام بالعمل كنائب لهانى أبو ريدة خلال الفترة المقبلة ،وذلك لاستفادة من خبرات وعلاقات هاني ابوريدة الدولية الكبيرة .

وأكد جمال علام، أمس، على أنه سيخوض الانتخابات على كرسي الرئاسة.

ويذكر أن اللجنة الخماسية المكلفة بدارة اتحاد الكرة قررت ، بالاتفاق مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، تطبيق بند الـ8 سنوات فى اللائحة الجديدة للجبلاية التى يجرى حاليا إعدادها على أن يتم عرضها على الجمعية العمومية للجبلاية فى شهر يونيو المقبل.

وفى سياق اخر

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع اللاعبين الموجودين بالحجر الصحي؛ للاطمئنان على أحوالهم وصحتهم وسلامتهم، وذلك فى إطار متابعته المستمرة مع اللاعبين المصريين العائدين من الخارج الموجودين بالحجر الصحى تنفيذاً لتعليمات وزارة الصحة بإخضاع المصريين العائدين من الخارج بالحجر الصحي لمدة 14 يوماً للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

حفز وزير الشباب والرياضة اللاعبين لعبور تلك الفترة فى أفضل حال وصحة، والاستفادة منها فى التخطيط المستقبلي لبرامج إعدادهم تدريبياً بالتنسيق مع اتحاداتهم الرياضية واللجنة الأوليمبية فى ضوء الحرص على الحفاظ على مستواهم الفني بعد عودة النشاط الرياضي حين الانتهاء من تداعيات تلك الجائحة على مستوى دول العالم.

وعبر الدكتور أشرف صبحي عن امتنانه للمبادرات المجتمعية التي يقدمها العديد من الرياضيين للمساهمة مع جهود الدولة فى مواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا من خلال دعم الفئات المتضررة جراء هذه الأزمة.

مرتضى منصور يتابع فرق الناشئين بنادي الزمالك

فايلر يطالب بالتعاقد مع واحد من لاعبي المنتخب الوطني خلال الصيف المقبل

اقرأ أيضا