غدًا.. سمية الخشاب تعلن ظهورها لايف عبر "tiktok"

السبت 11 ابريل 2020 | 11:44 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشفت الفنانه سمية الخشاب، منذ قليل، عن ظهورها لايف مع الجمهور من خلال حسابها عبر تطبيق "tiktok" في تمام الساعة 12 بتوقيت السعودية ،وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. وتشارك حاليًا سمية الخشاب في مسرحية يا «تصيب يا تخيب» بطولة أحمد آدم، سمية الخشاب، سامح حسين، حجاج عبد العظيم، مروة عبد المنعم، مصطفى هريدى، وهى من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، موسيقى وألحان هيثم الخميسي وإخراج محسن رزق

يذكر أن سمية الخشاب طرحت مؤخرًا عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، كليب أغنيتها الجديدة "عربية أنا" التي تروج لها منذ فترة.

‎تابعوا حسابي وانتظروني غدا 12 أبريل الساعة 10 مساءا بتوقيت السعودية في بث مباشر على تيك توك. Follow my TikTok Account (SomayaElKhashab) and save the date and time to watch my live on TikTok on 12th April, 2020 at 10.00 p.m. KSA time. A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star) on Apr 11, 2020 at 8:59am PDT

سمية الخشاب تتضامن مع الفنانة المُصابة بـ"كورونا"

ساندت الفنانة المصرية سمية الخشاب، الفنانة رولا التي أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك أثناء تواجدها فى العاصمة البريطانية لندن، وقالت سمية "ألف سلامة عليكِ الله يشفيكِ ويعافيكِ بقدرته من الإصابة بـكورونا".

وكتبت رولا عبر حسابها الشخصي "توتير":"مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ. أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة".

وتابعت: "للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيره، ولا أعلم إذا كانوا حتي مستعدين لعلاجي، دعاءكم أكيد هيساعدني، سأحاول الإستفسار في تغريداتي القادمه عن أي مكان للفحص بمنطقتي، محبتي".

شاركت رولا الفنان الراحل أحمد زكي فى فيلم "معالي الوزير" مع الفنان حيث جسدت دور ابنته، كما شاركت في فيلم "هي فوضى" مع منة شلبي وخالد صالح.

اقرا ايضا : أحمد فهمي يعلن تبرعه لـ50 أسرة ويتحدى 6 فنانين

اقرا ايضا : "خليك في البيت".. عرض مسرحية محمود ياسين "الخديوي" أونلاين

اقرا ايضا : بالأحمر.. زينة بإطلالة تخطف الأنظار علي انستجرام