مرتضى منصور: وليد سليمان أنهى المسيرة الكروية لنجم الاتحاد

الاحد 12 ابريل 2020 | 01:27 صباحاً
كتب : شادي أسامة

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لم يدخل في أي مفاوضات مع وليد سليمان لاعب الأهلي.

وأضاف رئيس الزمالك، خلال تصريحات لبرنامج "زملكاوي" الذي يقدمه طارق يحيي، على شاشة قناة "الزمالك":"أنا لا احتاج "بودي جارد"في الملعب، وليد سليمان قام بالتعدي على أحمد زاهر في الامارات خلال لقاء السوبر".

وتابع مرتضى: "سليمان كان سببًا في انهاء مسيرة لاعب بالاتحاد السكندري، لم يلعب كرة قدم منذ أن تسبب في اصابة خطيرة له، قاصداً الظهير الأيسر هشام شحاتة.

وفى سياق اخر، قام محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم لكرة القدم، بدعم لاعبي الفريق الأول بمركز شباب أوسيم ومركز شباب أطفيح، وذلك ضمن المبادرة التي أطلقها محمد الطويلة لدعم للاعبي أندية الدوري المصري القسم الرابع والثالث التي تقع في محيط الأندية الجغرافي بواقع خمسة أندية لكل نادي يقوم بالرعاية، إيمانًا بقيم المشاركة المجتمعية في ظل الظروف الحالية التي تمر بها أندية القسمين الرابع والثالث نتيجة التوقف الحالي لنشاط كرة القدم، وذلك خلال الفترة التي تمر بها مصر من مواجهة فيروس كورونا.

وحضر لاعبي الفريق الأول بمركز شباب أوسيم ومركز شباب أطفيح لنادي النجوم لكرة القدم صباح أمس - السبت - وذلك لإستلام "الشيكات" التي تم تحريرها بنادي النجوم، وذلك لدعم اللاعبين خلال شهر إبريل الحالي.

الطويلة يدعم فريقي أوسيم وأطفيح ضمن مبادرة رعاية لاعبي القسم الرابع

عماد السيد: جمهور الاتحاد يذكرني بعشاق الزمالك

اقرأ أيضا