شاهد.. جورج وسوف يوجه بعض النصائح لجمهوره بسبب فيروس كورونا

الاحد 12 ابريل 2020 | 04:25 مساءً
كتب : دينا شفيق

وجه المطرب السورى جورج وسوف رسالة لجمهوره، منذ قليل، يحثهم على البقاء في المنزل للحد من انتشار كورونا، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وغرد جورج وسوف قائلا " أن الوضع الحالي شديد الصعوبة، وأن هذا الفيروس "خابط الكرة الأرضية".

وتابع: "أول شي لازم نعرف إنه في الله في رب يعبد نحن من قدّه اجانا فيروس صغير هلك البشر"، راجيا من متابعيه الجلوس في المنزل مثلما هو ملتزم بالحجر المنزلي في مسقط رأسه كفرون بسوريا، وإذا كانوا يرغبون في شيء فمن الممكن شرائه عبر الإنترنت بدلا من الخروج من المنزل.

​وكانت والدة جورج وسوف توفيت في شهر فبراير عن عمر ناهز 82 عاما، بعد صراع مع المرض، كما منع تبادل القبلات في عزاء والدته، اتباعا لتعليمات منظمة الصحة العالمية بالالتزام بالتباعد الإجتماعي.

ونعى وقتها الفنان السورى جورج وسوف، والدته الراحلة التي توفيت صباح اليوم، وحرص سلطان الطرب على توديع والدته بطريقته الخاصة، حيث نشر صورة تجمعه معها عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرا"، فيما وجه رسالة لوالدته الراحلة في تعليقه على الصورة، حيث قال: "ماما يا ماما دخلك يا ماما.. سكت الكلام مع رحيلك صباح اليوم.. حزنى كبير، الله يخلّى أمهات الجميع.. الدنى أم".

وصنفت منظمة الصحة العالمية، يوم 11 مارس ، مرض فيروس كورونا "وباء عالميا"، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة، معربة عن قلقها من احتمال تزايد المصابين بشكل كبير.

وأجبر الوباء العديد من دول العالم، وعلى رأسها دول ‏كبيرة ‏بإمكانياتها وعدد سكانها، على اتخاذ إجراءات استثنائية، ‏تنوعت ‏من حظر الطيران إلى إعلان منع التجول وعزل مناطق ‏بكاملها، ‏وحتى إغلاق دور العبادة، لمنع تفشي العدوى.

"mbc" تكشف تفاصيل برنامج أحمد السقا في رمضان 2020

كشفت قناة "MBC مصر" تفاصيل برنامج "اغلب السقا" والذى من المقرر أن يعرض فى رمضان المقبل بعد أن قرر أحمد السقا خوض السباق الرمضاني من خلال برنامج مسابقات.

يقدم السقا هذا العام برنامج "إغلب السقا" الذي يعرض حصريا على شاشة "MBC مصر" في رمضان بعد نجاح مسلسله الأخير "ولد الغلابة" الذى عرض أيضا على mbc مصر.

برنامج "إغلب السقا" يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتبارى الضيف مع السقا في الكثير من المجالات غير المُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها إلى إحدى الجهات الخيرية.

البرنامج تقدمه الفنانة رزان مغربي، ويستضيف عبر حلقاته نُخبة من أبرز النجوم منهم: محمد هنيدي، وعمرو يوسف، وغادة عبدالرازق، ونيللي كريم، وعمرو سعد، ووائل جسار، وقصي خولي، ودرة، وحمادة هلال، وأحمد فهمي، ومُعتصم النهار وآخرين.

اقرأ ايضًا|اقرأ ايضًا| a href="http://" mbc"="" تكشف="" تفاصيل="" برنامج="" أحمد="" السقا="" في="" رمضان="" 2020="" كشفت="" قناة="" "mbc="" مصر"="" "اغلب="" السقا"="" والذى="" من="" المقرر="" أن="" يعرض="" فى="" المقبل="" بعد="" قرر="" خوض="" السباق="" الرمضاني="" خلال="" مسابقات.="" يقدم="" هذا="" العام="" "إغلب="" الذي="" حصريا="" على="" شاشة="" نجاح="" مسلسله="" الأخير="" "ولد="" الغلابة"="" الذى="" عرض="" أيضا="" mbc="" مصر.="" يشهد="" كل="" حلقة="" مُنافسات="" ترفيهية="" ورياضية="" غير="" تقليدية="" بين="" الفنان="" وأحد="" النجوم،="" وعلى="" مدار="" ساعة="" كاملة="" يتبارى="" الضيف="" مع="" الكثير="" المجالات="" المُعتادة،="" وفي="" نهاية="" يقوم="" بالتبرع="" بالمبالغ="" المالية="" التي="" ربحها="" إلى="" إحدى="" الجهات="" الخيرية.="" البرنامج="" تقدمه="" الفنانة="" رزان="" مغربي،="" ويستضيف="" عبر="" حلقاته="" نُخبة="" أبرز="" النجوم="" منهم:="" محمد="" هنيدي،="" وعمرو="" يوسف،="" وغادة="" عبدالرازق،="" ونيللي="" كريم،="" سعد،="" ووائل="" جسار،="" وقصي="" خولي،="" ودرة،="" وحمادة="" هلال،="" وأحمد="" فهمي،="" ومُعتصم="" النهار="" وآخرين.="" اقرأ="" ايضًا|="" إلهام="" شاهين="" تقدم="" مقترح="" جديد="" بشأن="" أزمة="" مسلسلات="" توفي="" الاستغاثة="" بـ="" تامر="" حسني..="" اللحظات="" الأخيرة="" حياة="" خالد="" عادل"="">توفي بعد الاستغاثة بـ تامر حسني.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة خالد عادل