ديميكيليس يوجه رسالة خاصة إلى "كلوزه"

الاحد 12 ابريل 2020 | 06:09 مساءً
كتب : خالد رزق

أعرب الأرجنتيني مارتين ديميكيليس مدرب فريق الشباب (تحت 19 عاما) بنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم عن ثقته البالغة بزميله السابق ميروسلاف كلوزه المهاجم السابق للمنتخب الألماني وقدرته على تقديم مسيرة تدريبية ناجحة.

وقال ديميكيليس ، في مقابلة مع قناة "شبورت 1" التلفزيونية بألمانيا ، : "عرف بعضنا البعض لفترة طويلة وكانت علاقتنا جيدة كزميلين في نفس الفريق والآن كمدربين. كانت أفكارنا مختلفة أحيانا ، ولكن كان هذا طبيعيا فهو مهاجم فيما كنت مدافعا ، وهو ألماني بينما أنا أرجنتيني. كل منا تعلم من الآخر".

وأضاف : "ميروسلاف (كلوزه) رجل ذكي وسيكون مدربا محترفا في يوم ما".

ويعمل كلوزه الهداف التاريخي للمنتخب الألماني برصيد 41 هدفا حاليا مدربا لفريق الناشئين (تحت 17 عاما) بنادي بايرن ميونخ حيث تولى مسؤولية الفريق في 2018 كما تدور المفاوضات معه حاليا على تولي مهمة المدرب المساعد للفريق الأول بالنادي مع المدير الفني هانزي فليك.

ويتولى ديميكيليس مسؤولية فريق الشباب (تحت 19 عاما) منذ الصيف الماضي. وقال النجم الأرجنتيني الدولي السابق : "ما زال لدي الوقت لأتطور. أكتسب حاليا الخبرات من عملي مع فريق الشباب. ولكن هدفي هو أن أصبح مدربا محترفا في يوم ما... الآن ، أريد أن أتعلم بسرعة حتى أصبح جاهزا في وقت ما".

موضوعات ذات صلة

صدمة| اغتيال نجم إكوادوري أثناء الحجر المنزلي

الإسماعيلي يستهدف جناح الهلال السوداني خلال الانتقالات الصيفية

للمرة الثانية.. جهاد جريشة يتخلف عن حضور اجتماع اتحاد الكرة

اقرأ أيضا