بإطلالة صادمة.. هيفاء وهبي تفاجئ جمهورها في أحدث ظهور لها

الاثنين 13 ابريل 2020 | 10:06 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شاركت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وظهرت هيفاء وهبي في الكليب بدون ماكياج مرتدية بيجاما وتحتسي القهوة ومعلقة على الصورة :" صباح الخير ايه الناس الجميلة".

وشاركت هيفاء وهبي في كليب اليسا الجديد هنغني كمان وكمان وظهرت كـ ضيفة شرف وهي تغني وترقص من منزلها بسبب اتباع التباعد الاجتماعي.

وخرجت هيفاء وهبي من منافسة السابق الرمضاني بمسلسلها اسود فاتح بعد تعطل تصويره بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وعدم اللحاق بالتصوير لضيق الوقت.

شكرًا جيش مصر الأبيض.. إلهام شاهين توجه رسالة للأطباء

شاركت الفنانة الهام شاهين صورة تدعم بها جيش مصر الابيض، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات والصور "انستجرام".

علقت الهام شاهين، على الصورة قائلة: "شكرًا جيش مصر الأبيض أنتم في القلب".

نالت الصورة عدد كبير من متابعيها وجاءت ابرز التعليقات كالاتى: "فعلا في القلب ربنا يحفظهم"، "فعلا فدائين الله يحفظهم"، "شكرا إلهام أنتى في أعماق أعماق القلب".

اقــرأ أيضًا:

اعرف.. ماذا يخبئ لك برجك اليوم في عالم الفلك؟

الأرصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين

مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة للمحافظات اليوم الإثنين

بمشاركة هيفاء وهبي.. شاهد إليسا تطرح أغنية "هنغني كمان وكمان"

طرحت الصفحة الرسمية لشركة"روتانا"، أغنية المطربة اللبنانية إليسا "هنغني كمان وكمان" بمشاركة المطربة هيفاء وهبي، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وكانت المطربة اللبنانية إليسا كتبت رسالة إلى من ينتقدونها بسبب ديانتها، مشيرة فيها أنها فخورة بأنها مسيحية، وأنه لا يحق لأحد أن يتهجم عليها أو ينتقدها بسبب ذلك، يأتى ذلك تزامنا مع عيد الفصح.

على الجانب الآخر، تتعاون إليسا فى ألبومها الجديد، مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين المصريين، وقد اختارت أغلب أغانى ألبومها الجديد باللهجة المصرية، ويضم 20 أغنية حتى الآن، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة على يوتيوب، عقب انتهاء التوترات العالمية الخاصة بفيروس كورونا.