الجهاز الطبي بالنادي الأهلي يتابع آخر التطوارت للرباعي المصاب

الاثنين 13 ابريل 2020 | 05:43 مساءً
كتب : شادي أسامة

يجري الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاتصالات الهاتفية الدورية مع لاعبي الفريق المصابين، من أجل الاطمئنان على سير برامجهم التأهيلية بشكل جيد في ظل تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويتواصل طبيب الفريق مع الرباعي سعد سمير ومحمد محمود وكريم نيدفيد وحمدي فتحي لاعبي الفريق، للوقوف على مستجدات برامجهم التأهيلية ومتابعة كل ما يتعلق بتحسن حالتهم.

والجدير بالذكر أن الرباعي سعد سمير أجرى جراحة وتر أكيليس، في حين أجرى محمد محمود جراحة الرباط الصليبي في الوقت الذي أجرى فيه الثنائي حمدي فتحي وكريم نيدفيد جراحتي غضروف الركبة.

وفى سياق اخر

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، بمكتبه بديوان الوزارة، مع المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، والمهندس ياسر إدريس عضو اللجنة، وأحمد الدمرداش عضو لجنة الأندية باللجنة.

تناول اللقاء الحديث حول خطة إعداد اللاعبين والمنتخبات المتأهلين لأولمبياد طوكيو، وذلك بعد انتهاء جائحة فيروس كورونا المستجد ، في إطار الاستعداد لدورة الألعاب الاوليمبية بعد تأجيلها لمدة عام.

وأكد وزير الشباب والرياضة على التواصل والمتابعة الدائمة مع اللجنة الاوليمبية للاطمئنان على أحوال اللاعبين وجاهزية خططهم التدريبية للمضى قدماً في تنفيذها بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا، واستئناف النشاط الدولي الرياضي.

وزير الرياضة يبحث مع رئيس اللجنة الأوليمبية الخطط التدريبية للاعبين استعدادا لأولمبياد طوكيو

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يعلن تغيير موعد البطولات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية

اقرأ أيضا