فاروق: الأهلي يكثًف مفاوضاته للتعاقد مع مهاجم سموحة

الاثنين 13 ابريل 2020 | 11:15 مساءً
كتب : شادي أسامة

كشف محمد فاروق، مقدم برنامج البريمو على قناة "تن Ten" أن ألاهلي يكثف المفاوضات مع نادي سموحه من اجل التعاقد مع حسام حسن مهاجم الفريق خاصة بعد ظهوره بشكل جيد هذا الموسم .

وأضاف أن فايلر خلال جلسته مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء طالب بضرورة التعاقد مع رأس حربة خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة لتدعيم هذا المركز بحانب تواجد بادجي ومروان محسن في الجانب الهجومي للفريق من اجل المنافسة على الالقاب المواسم القادمة .

وفى سياق اخر

تعكف الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، و المشرف العام على الكرة النسائية على وضع لائحة خاصة بشئون اللاعبات لدورى الكرة النسائية وذلك فى إطار ملف تطوير منظومة كرة القدم النسائية.

وتنص اللائحة الجديدة على عمل نموذج عقد موحد للاعبات فى الموسم الكروى الجديد، مع التأكيد على انه فى حالة عودة النشاط فى الموسم الحالى يتم استكمال المسابقات المختلفه للكره النسائية.

كما تتضمن أحقية اللاعبة و النادى بوضع بند اضافى بالعقد فى حالة رغبة اللاعبة ترك النادى خلال مدة التعاقد، على أن يتم تحرير عقود لجميع اللاعبات فى القسمين الاول و الثانى للفريق الاول بالاندية.

وأوصت كذلك بأنه لا يجوز للاندية قيد اللاعبة الهاوية والتى امضت مع ناديها ٣ أو ٥سنوات بالفريق الاول و انتهت المدة مع تلك الاندية الا بعد عمل عقد جديد فى آخر مرحلة سنية.

و تم الاتفاق مع وليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذى للاتحاد على ارسال لائحة شئون اللاعبات بالتعديلات الجديده للاندية و ذلك بعد اعتمادها من اللجنة الخماسية .

شوبير: الأهلي استقر على عودة ثنائي الفريق المعار

لعنة الإصابات تبعد ديمبلي عن كبار أوروبا

اقرأ أيضا