رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ريال مدريد يتجاهل تجديد عقد راموس

سيرجيو راموس

تجاهلت إدارة نادي ريال مدريد تجديد عقد سيرجيو راموس مدافع وقائد الفريق، بعد أن صالت وجالت جائحة وباء الكورونا وتسبب بتجميد الكرة في العالم كله.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن ريال مدريد تجاهل راموس منذ ال20 من فبراير الماضي، بعد أن طالب قائد الميرنجي شرط بالتجديد لمدة سنتين لرغبته بإنهاء مسيرته داخل جدران البرنابيو.

وأوضح الصحيفة الإسبانية، أن أزمة كورونا ستكون عائق كبير أمام تجديد عقد راموس، إلا أن الإدارة قررت فتح الملف مجددا مع بداية الموسم القادم نظرا للأزمة المادية، التي يمر بها الفريق جراء توقف النشاط والمصير المجهول، حتى الآن بشأن عودة الموسم الحالي من عدمه.

وكان راموس، قد بادر من تلقاء نفسه في المشاركة بوباء الكورونا، عبر مكالمة هاتفية مع النادي من أجل تخفيض العقود والرواتب، مع المدير العام خوسيه أنخيل سانشيز، حيث كان تواصل راموس الأول بالخامس من إبريل الجاري.

ولعب راموس هذا الموسم مع ريال مدريد 34 مباراة بكافة المسابقة، حتى يتمكن من تسجيل سبعة أهداف والمساهمة بتتويج ببطولة كأس السوبر المحلي على حساب أتلتيكو مدريد ليكون صاحب ال34 عاما متوجا بآخر محطاته المتوقعة مع البلانكو.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد، قد عانى الأمرين جراء توقف النشاط الرياضي نتيجة وباء الكورونا، الذى أودى بحياة الكثيرين وأصاب نحو 80 ألف شخص بالعالم ليتكبد ريال مدريد معاناة مادية كبيرة لضخامة عقود ورواتب لاعبيه، لذا قلص تلك العقود والرواتب لحين استئناف النشاط مجددا.

في سياق متصل

كشفت صحيفة "الماركا" الإسبانية عن رغبة برشلونة، في استمرار اللاعب رغم إصابته، حيث أن إدارة النادي اتخذت القرار نتيجة عدم وجود أية عروض ترغب بضم الفرنسي، الذي صدم بأدائه الجميع نتيجة توالي الإصابات عليه خلال الثلاثة أعوام الماضية.

ولاتزال هناك بعض الآمال معقودة على قدرة اللاعب التسويقية، بحيث أنه لاتزال لديه إمكانية رفع قيمته التسويقية حال العودة بشكل جيد مع الفريق بعد الإصابة، حتى تتوفر هناك عروض جيدة يتخلص بها الكتالوني من أعباء الشاب الصغير.

موضوعات ذات صلة:-

لعنة الإصابات تبعد ديمبلي عن كبار أوروبا

حكيمي : لا أعرف متى أعود إلى ريال مدريد

فاروق: الأهلي يكثًف مفاوضاته للتعاقد مع مهاجم سموحة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات