لممارستهم الشذوذ.. القبض على 4 ضباط بجيش كوريا الجنوبية

الثلاثاء 14 ابريل 2020 | 12:08 مساءً
كتب : دعاء جمال

أفادت وكالة "يونهاب" اليوم، الثلاثاء أنه قد تم القبض على 4 ضباط بجيش كوريا الجنوبية، وذلك في أعقاب أن تم اتهامهم بتهمة التحرش الجنسي بأحد الضباط الذكور رغم أنه أعلى رتبة منهم.

ومن جانبهم، كان قد كشف مسؤولون بكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء، عن التحقيق حاليا مع 4 ضباط صف في الجيش.

وتابع المسؤولين أن الضباط الأربعة المشتبه بهم، الذين تم حجب هويتهم، زاروا منزل الضابط الكبير يوم الجمعة، واحتك أحدهم على الأقل به جسديا.

وكان الضباط الأربعة تحت تأثير الخمر في ذلك الوقت، وفقا للمسؤول، مشيرا إلى أنهم متهمون أيضا بالتنمر ضد زملائهم الأقل منهم رتبة وغير هذا من الجرائم.

وقال المسؤول "بدأنا تحقيقا رسميا حول القضية يوم الاثنين، وسنبحث القضية بالتفصيل".

وفي سياق منفصل، أشارت شبكة "روسيا اليوم" إلى أن جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية كانت قد عدلت إعلانها في وقت سابق اليوم الثلاثاء، عن تجاوز عدد الإصابات بفيروس كورونا في العالم المليونين، وأكدت أنه لا يزال أكثر بقليل من 1.9 مليون.

ومن جانبها، قالت الجامعة التي تجري إحصاءات حالات كورونا في العالم إن حصيلة المصابين تبلغ حاليا مليونا و919 ألف شخص، فيما يقترب عدد الوفيات من 120 ألفا، وحالات الشفاء من 450 ألفا.

وتصل حصة الولايات المتحدة إلى أكثر من ربع إجمالي الإصابات العالمية مع حوالي 582 ألف حالة، بينها أكثر من 23600 وفاة، تليها إسبانيا مع 170 ألف إصابة بينها أكثر من 17,7 ألف وفاة، ثم إيطاليا مع 159,5 ألف إصابة ونحو 20,5 ألف وفاة.

موضوعات ذات صلة:

جامعة أمريكية تتراجع عن إعلان العدد الحقيقي لمصابي كورونا

خبير دنماركي يكشف طرق انتقال جديدة لـ كورونا

اقرأ أيضا