السيسي يجتمع مع وزير الدفاع ورئيس الأركان وقادة القوات المسلحة.. تفاصيل

الثلاثاء 14 ابريل 2020 | 04:17 مساءً
كتب : عمرو علي

عرضت قناة أكسترا نيوز خبر عاجل يفيد أن السفير بسام راضى المتحدث باسم الرئاسة، قال إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يجتمع مع وزير الدفاع ورئيس الأركان وقادة القوات المسلح.

وكشف السفير بسام راضى المتحدث باسم الرئاسة أن الاجتماع تناول استعراض جهود القوات المسلحة فى مواجهة فيروس كورونا.

تابع ايضًا:

أبرزها "الموازنة العامة".. قوانين قد تخرج للنور في زمن الكورونا

أكد النائب محمد الحسيني، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، على أن ما تمر به البلاد الآن ماهو إلا ظرف استثنائي لمواجهة فيروس كورونا المُستجد والذي سجل إصابة العديد من المواطنين بمختلف المحافظات، وبالرغم من ذلك إلا أنه لم يؤثر بشكل كبير على إصدار القوانين على أرض الواقع.

وأكد "الحسيني"، في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، على أن الفترة المقبلة سيشهد البرلمان الإعلان عن آليات جديدة للمواجهة وإصدار القوانين، خاصة وأن هناك عدد من التشريعات وعلى رأسها الموازنة العامة للدولة وقوانين الاستحقاقات الدستورية لابد من مناقشتها وخروجها خلال الفترة المقبلة.

وبسؤاله عن مد تعليق الأعمال مرة أخرى، أوضح عضو مجلس النواب، أن المصلحة العامة والالتزام بدور مجلس النواب، يتطلب عدم تعرض حياة النواب للخطر وأتخاذ كافة الإجراءات الوقاية لمواجهة الفيروس، كما أنه فور الانتهاء من الازمة وعودة البرلمانيين لجلسات الأعمال سيتم إقرار كافة القوانين خاصة أنه المجلس لم يمنح أجازة برلمانية أخرى.

موضوعات ذات صلة

برلمانية تطالب بحظر تنقل المواطنين بين المحافظات خلال فترة شم النسيم

برلمانية تطالب بدعم "السائقين" وصرف إعانة 1000 جنيه لسد احتياجات أسرهم

اقرأ أيضا