شاهد.. سميرة سعيد ترقص مع نجلها على "انت أقوى"

الثلاثاء 14 ابريل 2020 | 05:48 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الديفا سميرة سعيد جمهورها، مقطع فيديو جديد لها، برفقة نجلها شادي، تصوير مشاهدها بأوبريت "أنت أقوي" .

ونشرت الديفا الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهرت وهي ترقص برفقة نجلها، وعلقت عليه كاتبه: : "دايما وجودك جنبي بيديني القوة.. لحظات من السعادة والفرح مع الحب من كواليس أنت أقوي".

كانت الديفا سميرة سعيد انتهت من تصوير الجزء الخاص بها ضمن أوبريت "أنت أقوي"، بمدينة الجونة حيث صورت مشاهدها والتي من المقرر أن تضاف إلي باقي العمل حيث يضم الأوبريت الكينج محمد منير والنجم تامر حسنى والنجوم العرب صابر الرباعى، وائل جسار، وكارول سماحة، والمقرر طرحه خلال الأسبوع الجارى وهو من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدى، وإخراج الكليب لطارق العريان.

تقول كلمات الأوبريت: أنت أقوى، أنت أبقى، سر أسرار الحياة، مد إيدك فوق وصلى للمحبة والإله، غنى للحب الكبير للأمل، تحيا الحياة.

دايما وجودك جنبي بيديني القوة.. لحظات من السعادة والفرح مع الحب @shadynaboulsy ♥️ من كواليس تصوير أوبريت #انت_اقوى A post shared by Samira Said (@samirasaid) on Apr 14, 2020 at 6:33am PDT

شاركت المطربة سميرة سعيد، جمهورها منذ قليل، بفيديو لها تعبر عن حالتها في الحجر المنزلي ، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

واسترجعت سميرة بذلك الفيديو ذكرياتها مع أغنية "حالة ملل" حيث علقت على الفيديو قائلة: "مين غيري حاسس بحالة ملل؟".

يُذكر أن الفنانة سميرة سعيد شاركت في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" بجانب كل من: الفنان راغب علامة والفنانة أحلام والفنان محمد حماقي.

وكانت آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد، أغنية "هليلة" التي طرحتها على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، وهي من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب وهندسة صوتية هاني محروس.

مين غيري حاسس بحالة ملل؟ #حالة_ملل A post shared by Samira Said (@samirasaid) on Apr 6, 2020 at 3:48am PDT

أقرا ايضًا:

عمرو سلامة ينتقد دار الإفتاء بسبب الصيام.. ماذا قال؟

شاهد.. رامي جمال في أحدث ظهور له عبر انستجرام