بالفيديو.. زينة ترد علي مهاجمي مسلسلات رمضان وغلق المساجد.. ماذا قالت !!

الثلاثاء 14 ابريل 2020 | 06:47 مساءً
كتب : آية محمود

وسط حالة من القلق والرعب والخوف من الإصابة بـ فيروس كورونا، تصور الفنانة زينة مسلسها الجديد "جمع سالم"، المقرر طرحه في سباق الرمضاني المقبل.

وقالت زينة وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الآن" مع لميس الحديدي، أنها أصبحت تخاف الاقتراب من أبنائها بعد العودة من التصوير، و تتخذ اجراءات العزل في منزلها بغرفة منفصلة في الحديقة تدخل إليها عقب عودتها من الخارج وتتعامل في المنزل بالقناع إلى جانب ابتعادها عن والدتها تماما لأنها مصابة بأمراض مزمنة.

جمع سالم

وأضافت زينة أن أجواء التصوير تتم وسط تعقيم كامل للمكان والعاملين وأنه ليس من العدل المطالبة بإيقاف التصوير وقالت" الناس اللي بتنتقد استكمال التصوير في ظل غلق المساجد.. هنوقف التصوير ونخرب بيت المنتج؟ احنا بدأنا قبل انتشار كورونا بكتير وفي كمان عاملين بيتشغلوا باليومية حرام نقطع عيشهم وبقول للناس اللي بتهاجمنا احنا اللي هنسليكم وبناخد احتياطاتنا كويس في الاستديو".

ولفتت زينة إلى أنها تتخذ الاجراءات الوقائية بدرجة أصابتها بحروق من الدرجة الرابعة لأنها كانت تبالغ في وضع مواد كيماوية على يديها.

مسلسل «جمع سالم» حصريا على شاشة النهار في رمضان - بوابة الشروق ...

وكشفت زينة عن دورها بمسلسل "جمع سالم" أنها تجسيد دور طبيبة تعاني من الظلم في حياتها في إطار اجتماعي من الدرجة الأولى، مشيرة أن اسم المسلسل يعود لشخص في المسلسل اسمه سالم وليس له علاقة بالضمائر في اللغة العربية.

"جمع سالم" من بطولة دلال عبد العزيز، وريم البارودي، ومحمد شاهين، ومحمد علاء، ورنا سماحة، تآليف محمد ناير، وإخراج إيمان حداد، إنتاج شركة سكرومو ميديا.

أقرا ايضًا:

عمرو سلامة ينتقد دار الإفتاء بسبب الصيام.. ماذا قال؟

شاهد.. رامي جمال في أحدث ظهور له عبر انستجرام