"مبيرتحش".. محمد رمضان يجهز لفيلمه الجديد "كوبا" (فيديو)

الثلاثاء 14 ابريل 2020 | 09:52 مساءً
كتب : آية محمود

يستعد الفنان محمد رمضان لتصوير فيلمه الجديد "كوبا"، فور الانتهاء من تصوير مسلسله "البرنس" المقرر طرحه بالسباق الرمضاني المقبل.

نشر رمضان فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهر فيه يتحدث إلى جمهوره موضحا أنه سيبقى في المنزل لفترة، وليسلي وقته يشارك الجمهور خلال قيامه ببعض التمرينات الرياضية.

وكشف رمضان عن تحضيره لفيلم سينمائي جديد يحمل اسم "كوبا"، من إخراج أحمد النجار وإنتاج يوسف الطاهر وشركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

❤️ #stayhome A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Apr 14, 2020 at 9:14am PDT

وتجاهل محمد رمضان جميع جراءات الدولة لمنع التجمعات خوفا من تفشي فيروس كورونا، ونشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، أثناء الاحتفال بانتهاء تصوير مسلسله الجديد "البرنس"، وسط فريق العمل كاملًا ، دون إرتداء أي شخص من بينهما كمامة أو جوانتي واقي من الفيروس، وكأنه يتحدى، ويقلل من أهمية الأجراءات المبذولة من قبّل الدولة.

ولم يخف محمد رمضان من أي هجوم ضده او إجراء قانوني، وعلق على الفيديو قائلًا :"الحمد لله رب العالمين انتهينا أمس من تصوير مسلسل البرنس تأليف وإخراج محمد سامي إشراف عام على الإنتاج حسام شوقي انتاج تامر مرسي يارب يعجبكم #ثقة_في_الله_نجاح".

الحمد لله رب العالمين انتهينا أمس من تصوير مسلسل #البرنس تأليف وإخراج #محمد_سامي إشراف عام على الإنتاج #حسام_شوقي انتاج #تامر_مرسي يارب يعجبكم #ثقة_في_الله_نجاح A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Apr 13, 2020 at 7:46am PDT

أقرا ايضًا:

بعد غنائها "سك على الموضوع".. شريهان ترد على سمية الخشاب

من خارج المنزل.. أحمد الفيشاوي وزوجته يوجهان رسالة لجمهوره