بالصورة.. منة فضالي ترتدى فستان الزفاف اعرف السبب !!

الثلاثاء 14 ابريل 2020 | 11:23 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة منة فضالي، عدد من الصور لها، من كواليس مسلسلها الجديد "لما كنا صغيرين"، المقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل.

نشرت "منة" الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهرت خلالها مرتدية فستان زفاف، وعلّقت كاتبة: "هاله من مسلسل لما كنا صغيرين رمضان 2020".

مسلسل "لما كنا صغيرين" من إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم قاسم، ريهام حجاج ونسرين أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل، وتدور أحداث المسلسل تدور في إطار تشويقي حيث يتعرض هؤلاء الأصدقاء للعديد من الكوارث في حياتهم بسبب جريمة قاموا بارتكابها في الماضي.

صورة

صورة

قدمت الفنانة منة فضالي بعض النصائح التوعوية لفيروس كورونا القاتل، الذي تفشى في العالم الأسابيع الماضية، وكان ذلك من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، وظهرت منة في الفيديو بلوك مختلف تماماً عن طبيعتها.

وأكدت منة فضالي من خلال الفيديو قائلة، المجتمع المصري يسخر من كورونا ولكن المرض منتشر جداً، ويجب علينا أن نمنع التجمعات تلك الفترة، والتوخي بالحزر من السلام أيضاً، يمكننا أن نلقي السلام على بعضنا شفوياً.

وأضافت فضالي، يجب أن نتوخى الحظر من كورونا حتى أن يكتشفوا علاج قريباً، ويجب أن نرتدي الكمامات والجوينتيات، وهذهي نصيحة مني كمواطنة فنية وليست فنانة.

أقرا ايضًا:

"مبيرتحش".. محمد رمضان يجهز لفيلمه الجديد "كوبا" (فيديو)

من خارج المنزل.. أحمد الفيشاوي وزوجته يوجهان رسالة لجمهوره