وائل الإبراشى يعرض الصور الأولى لخلية الأميرية الإرهابية

الاربعاء 15 ابريل 2020 | 01:49 صباحاً
كتب : شادي أسامة

عرض الإعلامى وائل الإبراشي، الصور الأولى لمقتل الخلية الإرهابية بمنطقة الأميرية، ونعي الشهيد البطل الرائد محمد الحوفي، ضابط الأمن الوطني، الذى استشهد في واقعة تبادل إطلاق النار التي شهدتها منطقة الأميرية، مشددًا على أن الشعب المصرى عاش لحظات لها عمق وطنى شديد، موضحًا أنه فى الوقت الذى تواجه فيه الدولة المصرية بكافة مؤسساتها، جائحة كورونا، تحارب الإرهاب أيضًا.

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن التاريخ يكتبه الأبطال مثل الشهيد محمد الحوفى، وبقية الشهداء الذين بذلوا أرواحهم فى سبيل الدفاع عن أمن وسلامة الدولة المصرية، والحفاظ على كل ذرة تراب من أرض الوطن.

واستطرد "الإبراشى"، "عشنا لحظات بها صدمة وأمل ولكننا كنا على علم أن قواتنا سوف تنتصر على الإرهابى الجبان الذى لا يعرف الآدمية والإنسانية.. نفخر ونعتز بما قدمه شهداء الوطن نقدم التهانى لأسرة الشهيد ولا نقدم التعازى استشهد نعم ولكنه فى مكان أفضل الآن والشعب المصرى يعتز ويفخر به".

وأكد الأبراشي، أن وزارة الداخلية سجلت انتصارًا جديدًا يضاف إلى سجلها الحافل بالانتصارات على الجماعات الإرهابية، التى تريد هدم الوطن، ونشر العنف والإرهاب.

الخلية الارهابية بالاميرية

الخلية الارهابية بالاميرية

الخلية الارهابية بالاميرية

الخلية الارهابية بالاميرية

الخلية الارهابية بالاميرية

الخلية الارهابية بالاميرية

اقــرأ أيضًا:

اللجنة الاولمبية تنعي شهيد الوطن المقدم محمد الحوفي

قرار عاجل من النائب العام بشأن الحادث الإرهاب بالأميرية

الوفد عن حادث الأميرية: الداخلية أنقذت مصر من أحداث إرهابية مؤكدة

اقرأ أيضا