رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
اللواء إيهاب البشبشي

اللواء إيهاب البشبيشي يكتب: مصر التي في خاطري

في الحقيقه تمر مصر الآن بأصعب مراحل مرت بها في التاريخ فالابتلاءات كثيرة علينا مثل أخلاقياتنا وتعاملنا، ومثل اندفاعاتنا وانتماءاتنا التي حولناها لأشخاص زائلة ونسينا وطنا الغالي مصر، ومثل ضرب أمننا بالإرهاب، ومثل ضرب الاقتصاد والسياحة.. وأخيرًا وباء عالمي وفيروس متطور، يطور نفسه لا يُعرف له مصل ولا لقاح، يقتل كل يوم الآلاف من سكان العالم.ونحن هنا في مصر، نحاول أن نتعايش ونواجه كل ذلك، لذا فإننا أن نظرنا الآن سنجد أن أخطر ما يواجهنا الآن هو كورونا، وكيف نواجهه؟، وكيف نُحدث الجو الوقائي للناس منه؟، فهو لا علاج له حتي الآن، ومن ثم فبدلاً من التركيز في حماية أنفسنا، نجد أن هناك من سيحاول إشغالنا بحادث إرهابي مثل حادث الوكر الإرهابي بالأميريه اليوم، وبعض المشاحنات التي ستبث الأيام القادمة، وقد بدأت بالفعل بين المندسين في وسائل التواصل الاجتماعي من الجماعة الإرهابية، بل والجماعات التي تماثلها، واندفاع بعض أبناء الشعب علي حس الوطنية بدون تشغيل العقل علي التفاعل معهم وطبعًا مش حنخلص.. فيمتلئ الفيس بوك بالفتنة وننسى كورونا فينتشر ليدمرنا.

إنها رساله لكل مصري، اتركوا السياسة والجماعة الإرهابية ومموليها وحلفائها للأمن المصري، فهذا عمله، وتفرغوا أنتم لمساعدة الدولة في مواجهه ومحاربه كورونا، فهذه هي الوطنية الحقيقية، بالتحول لأفعال وليس كلام وشجار علي صفحة فيسبوكيه.

اتمني أن تصل الرساله لكل مصري، بأن الوطنية أن تحافظ علي وطنك وتساعده فى المحن، وليس أن تساعده بشجار أو حتي دفاع عنه بكلام وخلاص.. تحيا مصر

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات