ماجد سامي يحكي موقفًا غريبًا لحسام حسن مع الجوهري

الاربعاء 15 ابريل 2020 | 12:51 مساءً
كتب : أحمد عصام

تحدث ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، اليوم الأربعاء، عن موقفين في مسيرة حسام حسن، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق.

وقال سامي، عبر صفحته الشخصيه بمواقع التواصل الإجتماعي على "فيس بوك": "حسام وإبراهيم تاني، حكى لي الكابتن محمود الجوهري رحمه الله قصة حقيقية عن حماسهما".

وتابع: "ففي إحدى مباريات المنتخب وبين الشوطين، جلس اللاعبون يستمعون لتعليمات الجوهري، ولاحظ الكابتن محمود أن حسام ليس من المتواجدين، فذهب للبحث عنه، فوجده في إحدى الغرف يركل بكل قسوة إحدى قدميه بالأخرى، وهو يصيح فيها مؤنبا لأنها أضاعت فرصا في الشوط الأول".

وحكى موقف آخر قائلا: "في بطولة بوركينا فاسو أمم إفريقيا 1998، سافرت ومجموعة من أصدقائي لمشاهدة النهائي، على الطائرة التي أرسلتها مصر للطيران للعودة بالفريق".

وواصل: "توجت مصر بالبطولة وفاز حسام بلقب الهداف، وعدنا مع الفريق في نفس الطائرة، وكان حسام قد تعرض لهجوم من صحفي كبير، رأس اتحاد الكرة لفترة وجيزة فيما بعد".

وأضاف: "كان الصحفي نفسه معنا على الطائرة، وفي الصف التالي للصف الذي جلس فيه حسام حسن.. وأثناء الرحلة ذهبت للكابتن حسام واستأذنت من الذي كان جالسا بجواره، ليمنحني فرصة الجلوس لبعض الوقت بجانب اللاعب الأسطورة، فسمح لي".

واستكمل سامي: "لما جلست بجانب حسام حسن، سألته ماذا تشعر الآن تجاه الكابتن فلان الجالس خلفنا، فما كان من حسام إلا أن اقترب مني حتى لا يسمعنا الصحفي، وحمد الله الذي نصره على كل من هاجموه، مراعيا وجود الصحفي خلفنا، دون أن يتعمد استفزازه، رغم أنه كان قاسيا عليه قبل البطولة".

لاعبة مصرية بـ "ستوك سيتي" تكشف حقيقة تواصلها مع محمد صلاح

أحمد حسن مكي: مصطفي محمد أفضل مهاجم في مصر

بعد تصريحاته المسيئة لـ "الزمالك".. خالد الغندور يهاجم حسام حسن