حبس مهندس ضبط متلبس بتلقي رشوة بدمياط

الاربعاء 15 ابريل 2020 | 08:22 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

قررت جهات التحقيق المعنية، اليوم الأربعاء ، حبس مهندس بمديرية الطرق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة ضبط المتهم بواسطة الرقابة الإدارية لطلبه الحصول على مبلغ مالي، على سبيل الرشوة من صاحب شركة مقاولات، مقابل لتسهيل تنفيذ المشروع المسند للشركة.

كانت البداية نجح رجال الرقابة الإدارية من القبض على كلا من " م. أ" أمين مخزن المستلزمات الطبية بالوحدة الصحية بـ البصارطة التابعة للإدارة الصحية بدمياط و "ك. ف" مراقب صحي مديرية الشئون الصحية بدمياط، وذلك لقيام الأول بعرض قطعة أرض يمتلكها تبلغ قيمتها السوقية بحوالي 120 ألف جنيه على سبيل الرشوة، مقابل قيامه ليتوسط له لدى أحد أعضاء لجنة الجرد المشكلة من قبل هيئة الرقابة الإدارية، والمعنية جرد عهدة أمين المخزن، من المستلزمات الطبية لأصناف الكمامات والقفازات والمطهرات الطبية البالغ قيمتها بحوالي مليون جنيه، مقابل قيام عضو اللجنة بتسليم المستندات الدالة على اختلاسه للمستلزمات الطبية الخاصة بمكافحة العدوى من عهدته وبيعها في السوق السوداء.

حيث تمكن ضبط موظف بمديرية الصحة وآخرين لقيامهم بسرقة كمية كبيرة من الماسكات تقدر قيمتها بـ 60 الف جنيه داخل سيارة نصف نقل الخاصة بهم أمام مستشفى الحميات بدمياط وبيعها للمستشفيات الخاصة والصيدليات.

اقرا ايضا

حبس شخص بتهمة طعن شخص آخر بالجيزة

ضبط سيارتين نقل لتهريب مواد بترولية بالمعصرة

اقرأ أيضا