رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"طلقة فى الرأس".. القصة الكاملة لمقتل شاب في الهرم

مقتل شاب في منطقة الهرم

باشرت الأجهزة الأمنية في الجيزة، مساء اليوم الاربعاء تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب في منطقة الهرم.

واجرى رجال المباحث، المعاينة عقب العثور على جثة الشاب مقتولا أسفل منزله، حيث اكدت التحريات أن الضحية قتل على يد شابين أطلقا عليه الرصاص أثناء تصديه لهما عقب محاولتهما سرقة سيارة شقيقه.

وتبين أن الطلقة اخترقت رأس المجنى عليه، وأحدثت فتحة دخول وخروج نظرا لقرب المسافة.. وحضرت النيابة العامة، وناظرت الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وحرزت الكاميرات القريبة من مسرح الجريمة، وطلبت تحريات المباحث حول هوية المتهمين وسرعة ضبطهما وإحضارهما.

ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، التى جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة كانت بسماع سمسار يقطن بشارع اللبيني سمع صوت باب الجراج أسفل العقار ملكه في الساعة السادسة صباحا وعندما استطلع الأمر من شرفة شقته فوجئ بمحاولة شابين فتح باب الجراج والذي تتوقف سيارة شقيقه بداخلها، وعلى الفور حاول الإمساك بهما، ما دفع أحدهما لإخراج طبنجة وأطلق عليه الرصاص، ما أسفر عن مقتله في الحال.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

أقرا ايضًا:

ضبط 2 طن فسيخ غير صالح للاستهلاك الآدمى

حبس مهندس ضبط متلبس بتلقي رشوة بدمياط

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات