ضبط عامل أصاب تاجر سيارات بآلة حادة الدقهلية

الاربعاء 15 ابريل 2020 | 11:00 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت الأجهزة الامنية بمديرية أمن القليوبية، نجح ضباط مباحث المنزلة من ضبط عامل تعدى بالضرب على تاجر سيارات، أسفر عن إصابته بشرخ فى الجمجمة إثر خلاف بينهما على وضع قطعة حديد لتحديد مساحة أرض.

كانت البداية بتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود إشارة لمركز شرطة المنزلة من مستشفى المنزلة العام بوصول السيد محمد عطوه يوسف 56 عاما تاجر سيارات ومقيم الحوتة بالمنزلة مصاب بشرخ فى الجمجمة واشتباه نزيف داخلى.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبسؤال المجنى عليه اتهم "ايهاب م.م"46 عاما، عامل وتبين إصابته بآلة حادة حال منعه من وضع قطع حديد بالقطعة خاصته فيما تم تحويل المصاب إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

بتقنين الإجراءات اللازمة، تم ضبط المتهم بمواجهته اعترف بالواقعة لوجود خلافات بينهما وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تحرير المحضر اللازم وتباشر على النيابة.

فى سياق آخر

"ضرب وسب".. القصة الكاملة لـ دعوى خلع سيدة من زوجها

وقفت "إمراة" حائرة أمام باب المحكمة تحمل في يدها أوراق تنتظر دفاعها للدخول في دعوى خلع رفعتها أمام محكمة الأسرة، لم أستطع تحمل طريقته ولا تعامله السيئ وأسلوبه الذي لا يتحمله بشر.

وقالت الزوجة في دعوى الخلع: إنها متزوجة منذ 3 سنوات من ابن عمها، على الرغم من الخلافات بين الأسرتين، وأنها اكتشفت بعد زواجها إن زوجها عصبيته الزائدة ويتعدى عليها بالسباب وفي بعض الأحيان بالضرب.

وأكدت الزوجة، على أنها صبرت طوال هذه السنوات على مرارة الحياة بعد أن رزقها الله بطفل.

وأضافت الزوجة: "لم يشفع لديه قرابة أو صلة الرحم الموجودة بيننا وذهبت اشتكيت كثيرا لأهلي منه وتحدثوا إليه وحاولوا إقناعه بضرورة التغيير في التعامل معي لكن قسوته لم تتغير".

وأشارت الزوجة، إلى أن "أحد الأيام نسيت تحضير طبق السلطة المحبب لزوجي حالة هستيرية تجعله يفقد السيطرة على اعصابه، ويضربنى علقة موت ويتسبب في إصابتى بكسر بقدمى وتم نقلي إلى المستشفى فى حاله صحيه سيئه ولكن إدارة المستشفى قررت عمل تقرير طبي ومحضر ضد زوجي، وبعد يومين خرجت من المستشفى وعدت إلى بيت أسرتي معلنة رفض استمرار الحياة مع زوجي وطلبت الانفصال لكنه رفض وحاول الاعتذار لي حتى أتنازل عن المحضر المحرر ضده"

اقرا ايضا

ضبط 2 طن فسيخ غير صالح للاستهلاك الآدمى

حبس مهندس ضبط متلبس بتلقي رشوة بدمياط