رد ناري من "النقاز" بعد تغريم الزمالك

الاربعاء 15 ابريل 2020 | 11:28 مساءً
كتب : شادي أسامة

أكد الدولي التونسي، حمدي النقاز، لاعب الزمالك السابق، أنه كان صاحب الحق فى قضيته ضد القلعة البيضاء، مشددا على أحقيقته فى الحصول على الحكم.

وقال النقاز فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "لا أريد الحديث عن هذا الأمر، المحامي أنيس بن ميم يتولى تلك المهمة للعمل عليها، وأشكره على مجهوداته في القضية".

وأضاف: "قضيت عامين في نادي الزمالك وطوال فترة تواجدي منذ اليوم حتى اليوم الأخير لم أفتعل أي مشكلة مع جماهير الزمالك، مشكلتي مع إدارة الزمالك وإن شاء الله نتوصل إلى حل".

في سياق اخر

أدلى إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي بتصريحات للموقع الرسمي، حيث تحدث فيها حول العديد من الأمور التي تتعلق بالكرة المصرية.

وقال "عثمان" في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أن الكرة المصرية لن ينصلح حالها إلا بوجود رابطة الأندية المحترفة، وهي التي يمكن من خلالها الحفاظ على حقوق الأندية وإرساء مبادئ العدالة بين الجميع دون أي تدخلات، على أن تضع اللجنة الأسس التى يجري الاعتماد عليها في العلاقة بين الأندية واللاعبين بما يحفظ للأندية حقوقها وللاعبين حقوقهم، وتحديد موعد بدء وانتهاء المسابقة، مع مراعاة الارتباطات بالتنسيق مع اتحاد اللعبة".

وأضاف: "اتحاد اللعبة يتفرغ للمنتخبات الوطنية ومراعاة تطويرها بالصورة التي تحقق لمصر وجودا أفضل في كل المحافل الكروية، في الوقت الذي تقوم فيه رابطة الأندية بتنظيم المسابقات وفقا لمبادئ يلتزم بها جميع أعضاؤها من خلال المكتب التنفيذي للجنة الذي يضم المتخصصين في مجال اللعبة، وتضع اللجنة أيضا الشكل الأمثل للجنة الحكام والتي لابد أن يكون أعضاؤها وحكامها من المحترفين أيضا وفقا للشكل المعمول به في الدوريات العالمية".

رئيس الإسماعيلي يضع خطة تطوير الكرة في مصر

لايف تستقل بإدارة قناة الأهلي وتطلق الخريطة البرامجية

اقرأ أيضا