خاص|| مصدر يكشف فساد المحليات بالصف: "بيلفوا على المخالفين للبناء وبياخدوا فلوس"

الخميس 16 ابريل 2020 | 12:41 صباحاً
كتب : علي عرفات

كشف مصدر رفض ذكر اسمه بمجلس مدينة الصف جنوب محافظة الجيزة، عن الفساد الذي ينهال على مركز الصف وجميع الوحدات المحلية التابعة له دون رقيب أو تجريم لهذا الفساد بعلم المسؤول والمختص.

وقال المصدر، إن هناك مجموعة من الموظفين التابعين للوحدات المحلية بمجلس مدينة الصف، يقوموا بمراقبة المواطنين المخالفين بالبناء في الأراضي المملوكة للدولة أو الأراضي الزراعية وما حددته الدولة في هذا الشأن، ويقوموا بتغريمهم على هذه المخالفة.

وأضاف المصدر، أن هؤلاء الموظفين تابعين لمجلس مدينة الصف، ولكنهم غير المختصين بهذا الشأن وأن هناك لجنة مخصصه للقيام بأعمال المحاضر والمصالحات لمن يقوم بعمل أي مخالف بالبناء على أراضي سواء مملوكة للدوله أو أراضي زراعيه.

وأوضح المصدر، أن غرض هؤلاء الموظفين هو إستغلال المواطنين والحصول على الأموال بطرق غير شرعية، مشيراً إلى أن ذلك الفساد يأتي بعلم المسؤول في مجلس المدينة.

وأضاف المصدر، بعض من أسماء موظفين الفساد بمجلس الصف، "ب ، أ ، س ، ر ، ص"، الذين يقومون بممارسة الفساد دون إجراء رادع لهم.

واستغاث أهالي مركز الصف ببعض القيادات الصحفية والإعلامية من المركز نظرًا لعدم تلقيهم أي رد حاسم من رئيس مجلس مدينة الصف.

اقــرأ أيضًا.

محام بالصف: مكتبي مفتوح بالمجان للأطباء والممرضين ودعم الأهالي

شهود عيان يروون القصة الكاملة لمقتل شاب بقرية الفهميين بالصف

حزب الوفد بالصف يطالب فتح مدرسه إضافية وتشكيل لجنة لإدارة حادث "الديسمي"

اقرأ أيضا