سقوط قتلى وجرحى بين صفوف الاحتلال التركي في سوريا

الخميس 16 ابريل 2020 | 12:09 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كشفت قناة "إكسترا نيوز" فى خبر عاجل لها، بوقوع قتلى ومصابين بين صفوف الاحتلال التركى في انفجار آلية ملغومة بريف رأس العين بسوريا.

ويخوض الجيش الليبي أيضًا حربًا ضد الجيش التركى بكامل قوته البرية والبحرية والجوية والإلكترونية، وهو ما صرح به، اللواء أحمد المسمارى، المتحدث الرسمى باسم الجيش الليبي.

وأكد المسماري أن مطارات تركيا ما زالت تضخ المرتزقة إلى مطارات مصراتة وطرابلس يوميًا لدعم التنظيمات الإرهابية، لافتًا إلى أن الطائرات التركية المسيرة مازالت تستهدف قوافل الإمدادات الطبية والغذائية فى ليبيا.

مجلس الوزراء يُصدر قرارات عاجلة بخصوص حظر التجوال.. فيديو

ينتظر جميع المصريين اجتماع الحكومة اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، لمعرفة كل ما هو جديد بخصوص كورونا، وما ستقوم به الدولة خلال الاحتفال بشم النسيم، وقد طالب أكثر من إعلامى بفرض حظر التجول يوم الأثنين المقبل.وقد قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن القرارات النهائية بخصوص الشكل النهائي للتعامل مع يوم شم النسيم سيتم إعلانها بعد اجتماع الحكومة الخميس.

وأضاف نادر سعد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن الإجراءات التي سيتم اتخاذها في يوم شم النسيم تضمن عدم وجود تجمعات ولا تشجع الناس على النزول من المنزل.

وتابع نادر سعد:" في حالة الاستقرار على الحظر الجزئي سيتم تطعيمه بالمزيد من الإجراءات من أجل منع التجمعات وإغلاق كل الحدائق والمتنزهات العامة لضمان عدم وجود أي تجمعات".

وأكمل نادر سعد:" من الوارد أن يتم النظر في موعد تطبيق الحظر الجزئي حال اتباعه يوم شم النسيم وسوف نناقش موعد تطبيقه".

وأضاف نادر سعد:" سيتم إصدار قرارات جديدة للتعامل مع يوم شم النسيم وقد يستقر الوضع على حظر جزئي وإجراءات إضافية أخرى تحقق الغرض كما لو كان حظرا كاملا.

اقـــرأ أيضًا:

شوبير يفجر مفاجأة بشأن عقد الزمالك مع كارتيرون

بعد وقفه لتمويلها.. ترامب: الصحة العالمية روجت لمعلومات خاطئة حول كورونا

كل لحظة وانتى حبيبتى.. أشرف زكي يهنئ روجينا بعيد ميلادها