يورينتي: لم أتخيل زلزال الأنفيلد في أفضل أحلامي

الخميس 16 ابريل 2020 | 04:50 مساءً
كتب : أحمد عصام

أقر ماركوس يورينتي، لاعب أتلتيكو مدريد، بأنه "حتى في أفضل أحلامه" لم يتخيل تسجيل هدفين ضد ليفربول، في المباراة التي فاز بها الروخيبلانكوس بنتيجة (3-2).

وقهر الأتليتي مضيفه حامل لقب دوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد قبل شهر في إياب الدور ثمن النهائي، ليحصل بذلك الفريق الإسباني على بطاقة عبوره للدور التالي.

وجائت تصريحات اللاعب في مكالمة عبر الفيديو مع الفنان الكوميدي ديفيد برونكانو، أحد مشجعي الأتلتي، والذي كان صاحب أكبر مساهمة (8 آلاف و100 يورو) مقابل قميص يورينتي الذي عرض في تلك الليلة بمزاد خيري للصليب الأحمر.

وأوضح لاعب وسط أتلتيكو أن الفريق لا يعرف حتى الآن "أي شيء" حول ما إذا كان يمكنهم إنهاء المسابقات، مضيفا "آمل أن ينتهي كل شيء، سواء في الدوري أو دوري الأبطال والكأس، والبدء في أقرب وقت ممكن، لكننا لا نعرف أي شيء".

وسأل برونكانو اللاعب الإسباني مازحا حول ما إذا كان أتلتيكو يجب أن يُعلن فائزا بلقب التشامبيونزليج بعد هزيمة حامل اللقب، إذا لم يتسنى إنهاء البطولة، ما رد عليه يورينتي ضاحكا "في الوقت الحالي يمكن قول هذا، سيكون لهذا وقع القنبلة".

وأعرب لاعب الروخيبلانكوس، عن أسفه لأن جائحة فيروس كورونا المستجد أجبرت على إيقاف كرة القدم في لحظة تصاعدية لأتلتيكو، موضحا "كنا نرتفع مثل الرغوة، من المؤسف أن كل شيء قد توقف. نحن نتدرب في المنزل على أكمل وجه".

وأكد يورينتي، أنه يحب أن يتدرب ويعتني بنفسه، وهذا يتيح له تقبل العزلة المنزلية بشكل أفضل، على الرغم من أنه مثل الجميع، "سئم من عدم مغادرة المنزل".

وختم يورينتي، مؤكدا أن القميص الذي تبرع به للمزاد هو نفسه الذي استخدمه في المباراة، موضحا أنه واحد من اثنين يستخدمهما اللاعبون في كل مباراة، لأنه ألقى الآخر نحو مدرجات أنفيلد.

اقرأ أيضا