أبرز ضحايا رامز جلال برمضان 2020

الخميس 16 ابريل 2020 | 05:36 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

سيطرت حالة من التكتم على برنامج رامز جلال الجديد، والذي من المقرر أن يقود من خلالة السباق الرمضاني المقبل لعام 2020، ولكن تعرض البرنامج لبعض التسريبات أيضاً، وهي أن البرنامج تم تصويرة بدولة الإمارات المتحدة.

وسوف يطل علينا من خلال الحلقات وهو أحد ضحايا البرنامج لاعب الأهلي السابق ومدير الكرة الحالي سيد عبد الحفيظ، والذي أغضب ظهوره بالبرنامج مسئولين بالقلعة الحمراء.

وتعد الضاحية الثانية الفنان محي إسماعيل، بعد اعتلائه التريند لفترة كبيرة بسبب جملة "كنت عبقرى وشكرا" خلال ظهوره فى احدى اللقاءات المصورة.

ويظهر رامز خلال هذا العام من خلال برنامج جديد يعتمد في الأساس على وضع المتسابق على "كرسي الاعتراف" التي يتم خداع الضيف بها، وتبدأ المذيعة أروى التي ستكون الطعم بالنسبة لرامز، بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت، وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجئ الضيف.

رامز قدم العام الماضي برنامج رامز فى الشلال، ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مفترسة" من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

اقرأ ايضًا| وفاة "بروس مايرز" بطل مسرحيات شكسبير

اقرأ ايضًا| أحمد فتحي يتحدث عن فيلمه الجديد "عفريت في إجازة"